المحتوى الرئيسى

بعد شائعات الإقالة.. لاعب مانشستر يدافع عن سولسكاير

02/20 18:48

دافع البرازيلي فرديريكو سانتوس "فريد"، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مدربه النرويجي أولي جونار سولسكاير، بعدما ترددت أنباء حول نية النادي إقالته عقب انتهاء الموسم الحالي.

وتحدثت الصحافة الإنجليزية خلال الفترة الأخيرة عن دخول إدارة "الشياطين الحمر" في مفاوضات جادة مع الثنائي ماوريسيو بوكيتينو، وماسيميليانو أليجري، لتولي أحدهما تدريب الفريق مع بداية الموسم المقبل.

فريد قال في تصريحات لموقع "مانشستر إيفننج نيوز": "سولسكاير بمثابة المعلم لنا، وهو مدرب شاب ويتحسن يوميا سواء كشخص أو كمدرب، أما قرار استمراره فهو بيد الإدارة في النهاية وليس لنا كلاعبين دور فيه".

واستدرك: "سولسكاير شخص مرح ولطيف واستثنائي، هو دائما مبتسم ويتحدث إلينا كثيرا، هو أيضا رجل مهم في تاريخ النادي سواء كلاعب أو كمدرب".

وأضاف: "جماهير يونايتد اعتادت على الفوز بالبطولات، تريد معايشة هذه اللحظات مرة أخرى، وهي محقة في ذلك، يجب أن تتطلع الجماهير إلى الفوز بالألقاب دائماً".

وعن الإشادة بالمستوى الذي يقدمه مع الفريق مؤخرا، عقّب فريد: "إنه أمر جيد، لسوء حظي أن نتائج الفريق لم تسر في نفس الاتجاه، أدرنا قبل بداية الموسم منافسة ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي، والآن وجدنا أنفسنا خلف توتنهام وتشيلسي".

ويحتل يونايتد حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة بعد مرور 26 جولة، ويتخلف بفارق 38 نقطة كاملة عن ليفربول متصدر جدول الترتيب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل