المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

أروابارينا: لم أعد بتحقيق الألقاب مع شباب الأهلي

02/20 17:01

أكد المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي، أن فريقه لديه مهمة صعبة وشاقة خلال مشوار الدفاع عن لقب كأس رئيس دولة الإمارات، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لم يعد بتحقيق الألقاب وقت توليه المهمة.

ويستعد شباب الأهلي، حامل لقب كأس رئيس دولة الإمارات، لمواجهة بني ياس، الجمعة، في ربع نهائي النسخة الحالية من البطولة.

وقال أروابارينا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نخوض مباراة مهمة في بطولة مهمة نحمل لقبها، ونحاول الدفاع عنه، جميع الفرق التي تأهلت لهذا الدور تؤدي بشكل جيد، وأمامنا عمل كبير نقوم به أمام خصم جيد ويملك عناصر ممتازة".

وأضاف: "أنا كمدرب لم أعد بتحقيق الألقاب، ولكننا ننافس حتى النهاية في كل البطولات التي نشارك بها، وفريقنا غير معتاد على الهزيمة خصوصا في 3 مباريات متتالية ومنهجنا دائماً هو الفوز".

وكان أروابارينا (44 عاما) تولى تدريب شباب الأهلي دبي في أكتوبر/تشرين الأول 2018، وقاد الفريق منذ ذلك الحين للفوز بكأس رئيس دولة الإمارات وكأس الخليج العربي في الموسم الماضي. 

وتابع: "في دوري أبطال آسيا خسرنا مباراتين، لكن أعتقد أننا قدمنا أداء جيدا، مشوار البطولة الآسيوية طويل كما أن هناك مباريات كثيرة في جميع المسابقات".

وواصل: "الفريق دوما مرشح لنيل الألقاب، وندخل جميع المنافسات للفوز بها، هذا الموسم وصلنا لنهائي كأس الخليج العربي وتعرضنا لخسارة واردة، الآن تركيزنا في كأس رئيس الدولة، سوف نحاول تخطي المرحلة المقبلة".

وكان شباب الأهلي قد تعرض للهزيمة أمام الجزيرة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإماراتي ثم تلقى خسارتين أمام باختكور الأوزبكي والهلال السعودي بالنتيجة ذاتها خلال الجولتين الأولى والثانية من دوري أبطال آسيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل