المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

من الفضيحة والحبس إلى الفستان الأحمر.. رحلة شيما الحاج في 365 يوم جدل

02/20 16:40

تجاهل تام لأزمة الفيديوهات المُخلة، التي أخذت نصيبها من تغطيات وسائل الإعلام، كان هذا رد الفنانة الشابة شيما الحاج، التي قررت عدم الحديث طويلًا عن الأزمة، بل والنظر لمستقبلها وما هو قادم. 

ظهور بأهم مهرجانات السينما بمصر، وتفاعلات مع المتابعين، وانتقلات بين دول العالم، ثم احتفالات بخطبتها، كانت رحلة الفنانة منذ خروجها من الحبس، في يونيو من العام الماضي، بعدما قررت الدائرة 10 جنايات القاهرة، إخلاء سبيلها هي ومنى فاروق التي ظهرت معها بالفيديوهات المخلة الشهيرة، على ذمة التحقيقات.

واليوم أعلنت شيما الحاج، عن خطبتها من أحد رجال الأعمال، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث احتفلت بخطوبتها في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

ويرصد "هُن" في التقرير التالي رحلة شيما الحاج من الحبس للكوشة بعد أزمة الفيديوهات المخلة.

معايدة على الجمهور بعد أزمة الفيديوهات

في أول ظهور لها عقب خروجها من الحبس، بسبب أزمة الفيديوهات المخلة، قررت "الحاج" تخطي الأزمة من خلال تجاهلها وعدم الحديث عنها، والخروج لمتابعيها لمعايدتهم في عيد الأضحى الُمبارك.

حيث نشرت حينها فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وظهرت وهي تقدم التهنئة لمتابعيها بمناسبة عيد الأضحي، وتمنت الخير والسعادة لجمهورها وكل الأمة العربية، وحرصت الفنانة الشابة حينها على غلق خاصية التعليقات تمامًا لتجنب تعليقات المتابعين.

View this post on Instagram

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل