المحتوى الرئيسى

الليلة مش هزار السوبر يا أبطال.. شعار جمهور الأهلي قبل مواجهة الزمالك

02/20 16:33

دعم جمهور الأهلي لفريقهم قبل لقاء السوبر

ساعات قليلة، وينطلق اللقاء الهام بين الأهلي والزمالك، ليكون جمهور القطبين على موعد مع تحديد الفائز بلقب السوبر، وكل يمني نفسه بإضافة بطولة جديدة لدولاب بطولاته.

وقبل لقاء الأهلي والزمالك، الذي سينطلق مساء اليوم، في تمام الساعة السابعة مساء، دشن عشاق النادي الأهلي عدة هاشتاجات، لدعم فريقهم، والتي تصدرت تريند "تويتر"، ومنها "لاعبي الأهلي ردكم في الملعب"، "السوبر يا أهلي"، "الأهلي وبس"، "السوبر المصري أهلاوي"، لتأتي عليها العديد من التعليقات.

جاءت العديد من التعليقات من قبل جمهور الأهلي على الهاشتاجات والتي عبرت عن ثقتها في فوز فريقها الليلة، كما جاءت بعض التعليقات الساخرة من الزمالك، فقال لؤي: "الليلة مش هزار.. السوبر يا أبطال"، وكتب أحد مشجعي الأحمر "عشان سمعة بيتقمص .. كده كده يا زمالك.. السوبر في الجزيرة.. عامل فيها بطل.. وهو بتاع بليلة".

وأبدى "محمد"، أحد مشجعي الأهلي، رغبته في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة: "نفسي نحط فى ثقافتنا إن إحنا نكسبهم بسكور مش نكسب كده وخلاص، نفسي اللعيبة لما تكسب اثنين وثلاثة لا تحاول وتجيب الرابع وتجيب الخامس، عشان تبقى مباراة تاريخية وما تتنسيش، يا رب ده يحصل النهاردة"، وقال سيد: "إن شاء الله نكسبه.. ونرد على عبدالله جمعة ونشوف مين اللي هيضرب.. اكسرو فرحتهم".

تحذيرات من بعض الطرق لتخزين البيض منها وضعه في باب الثلاجة، ومخاطر ذلك، وتعرف على الطريقة الصحيحة لتخزين البيض

يشهد اليوم الخميس ظاهرة طريفة لن تشهدها بحياتك مرة أخرى.

في واقعة من الصعب أن يصدقها عقل بشري، عاودت سفينة شحن الظهور مرة أخرى قبالة سواحل أيرلندا، حيث أطلق عليها اسم "سفينة الأشباح".

أكثر من 100 زيجة تمت بفضل صفحة خاصة باسم «زواج المطلقات والأرامل»، على موقع «فيس بوك»، دشنها إسلام الشربينى، مأذون شرعى، والذى كان يتلقى العديد من طلبات الزواج

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل