المحتوى الرئيسى

خاطفة الدمام.. سقطت في قبضة العدالة بعد جرائم عمرها 20 سنة | القصة كاملة

02/20 16:19

تصدر هاشتاج خاطفة الدمام تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الخميس في المملكة العربية السعودية كما شهد ارتفاع عمليات البحث عن خاطفة الدمام على جوجل. 

تفصيليا واقعة خاطفة الدمام، وفقا لما نشرته وسائل الاعلام السعودية والتي اشارت إلى أن مصادر في جهات أمنية ذكرت أن سيدة تواجه تهما باختطاف الطفلین موسى الخنیزي، وعلي العماري، وفقا لما أقرته خلال التحقیق معھا بالإضافة إلى واقعة خطف طفل ثالث في القطيف، كما أوضحت أنھا حاولت خطف رابع غیر أنھا فشلت.

تحذير للسعوديين.. لا تأكل الجراد فيه سم قاتل.. أسراب غزيرة تجتاح المنطقة الشرقية | فيديو

للأسف ماقدروا ينقذونها.. الموت يفجع الكاتبة الكويتية فجر السعيد

أساس توسعة المسجد النبوي.. 4 أحجار وضعها الملك سعود بيديه | شاهد

وأوضحت المصادر، وفقا لما عرضته وسائل الاعلام السعودية، عن خاطفة الدمام، أن المتھمة كشفت عن خطفھا الطفل الأول من أحضان والدته بمستشفى القطیف، وكان ذلك في عام 1414 أي قبل 20 عاما.

ووفقًا لصحیفة "عكاظ" تعتقد أن ذلك الطفل ھو نايف القرادي 27 عاما الذي يجري الآن تحلیل البصمة الوراثیة "DNA،" للتأكد من ھويته.

وأضافت خاطفة الدمام أنھا اختطفت الطفل الثاني وھو «العماري» في عام 1417 من مستشفى الولادة والأطفال بالدمام، واختطفت «الخنیزي» عام 1420 وأسمته "أنس"، لافتة إلى أنھا فشلت في محاولة اختطاف طفل رابع في عام 1423.

وأشارت خاطفة الدمام إلى أنها عمدت إلى خطف الذكور دون الإناث؛ لكونھا تكره البنات، وأنھا فضلت اختطاف البنين، وخططت لخطف طفل كل 3 سنوات.

وكشفت مصادر التحقيقات إن المرأة المتهمة والمنعوتة بـ خاطفة الدمام سجلت الطفل الأول باسم زوجھا الذي تطلقت منه لاحقا وعندما ارادت تسجیل الطفل الثاني باسمه، رفض.

وبثبوت نسب وهوية نايف القرداي، المختف الأول، رفضت أسرته التنازل عن مقاضاة خاطفة الدمام

وفي تصريحات نقلتها وسائل الإعلام السعودية، قال عم الشاب نايف القرادي ويدعى يحیى القرادي، إن أخيه والد نايف عانى نفسیا ومرضيا بعد واقعة اختطافه إلى وفاته، مشیرة إلى أن العائلة لن تتنازل عن ملاحقة خاطفة الدمام قضائيا.

ونوه خلال لقاء له على قناة "mbc" إلى أن عائلة القرداي ستقوم بتغییر الھوية الوطنیة للشاب نايف وستعیده لاسم أبیه الحقیقي.

فیما قالت والدة نايف المختطف منذ 20 عاما في أول تعلیق على تطابق تحلیل «DNA »الخاص بولدها في مقطع فیديو نشرته قناة «الإخبارية» السعودية: «الله يا رب العالمین، ماني مصدقة، فرحة فرحة ما شفتھا بعمري كله»

وفي موقف مناقض، دافع الشاب نايف القرادي في مقطع فیديو، عن خاطفة الدمام، مؤكدا أنها كانت تحسن معاملته ولم تبخل علیه بشيء وكانت تفضله على نفسھا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل