المحتوى الرئيسى

البار بوالديه.. مصرع شاب عقب زيارة قبر أبيه في الأقصر

02/20 18:28

أدى صلاة الفجر، واتجه إلى المقابر ليستأنس بأبيه في قبره، هذه هى اللحظات الأخيرة في حياة الشاب خالد محمد النوبي عبد الرحمن ابن مدينة الأقصر، والذي لقي مصرعه، اليوم الخميس، أسفل عجلات القطار خلال مروره بمزلقان نجع الخطباء.

الشاب البالغ من العمر ٤٧ عامًا، ويدير شركته التجارية الخاصة، كان بشوشًا، ذو خلق رفيع، يحافظ دومًا على أداء الصلاةref='/tags/130130-%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%A9-%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D8%A9'>صلاة جماعة في أوقاتها بالمسجد، كما أنه كان يحظى بشعبية بين شباب المدينة بسبب أخلاقه، وحسن أدبه في التعامل مع الآخرين.

اللحظات الأخيرة في حياة الشاب جاءت بعدما أخبر أحد أصدقائه ليلة وقوع الحادثة بأنه سوف يذهب عقب صلاة الفجر إلى مقابر طيبة لزيارة قبر والده، وبعد أن فرغ الشاب من الصلاة، توجه مباشرة إلى المقابر ليكون اللقاء بين الأب وابنه، لقاء يفصل بينه الحياة والموت، ولكن الأقدار لا سلطان عليها سوى رب العالمين، وبدلًا من أن يصبح الابن زائر أصبح من أصحاب القبور.

وفي ثوان معدودة خرج الشاب من بوابة المقابر وخلال عبوره لشريط السكة الحديد، فوجئ بقطار يقف أمامه، ولكن لا مفر من القدر، ليعود الشاب إلى حيث كان.

الحزن والدموع والدعاء بحسن الخاتمة، خيمت على الجميع، فأصبح الشاب عبرة للجميع في بره بوالديه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل