المحتوى الرئيسى

ممثلة إسرائيلية تفضح آل باتشينو: بخيل ومسن وكان يشترى لى الورد فقط (صورة) - فالصو

02/20 16:04

أثار صمت النجم الأمريكي والممثل الحائز على جائزة الأوسكار آل باتشينو، على الاتهامات التى وجهتها له الممثلة الإسرائيلية ميتال دوهان، حيث وصفته بالبخيل وذلك بعد انفصالها عنه عقب عامين من المواعدة.

ولم تكن شهرة النجم الأمريكي كافية لإنقاذ علاقته التي استمرت عامين بالممثلة الإسرائيلية ميتال دوهان، التي تحدثت مؤخرا عن فارق السن الكبير بينهما بالإضافة إلى "حرصه على المال".

وكانت ميتال دوهان 40 عاما، قد أكدت نبأ انفصالها عن آل باتشينو 79 عاما في مقابلة صحفية، وعززت ذلك التوجه بسبب فارق العمر بينهما والذي يصل إلى 39 عاما.

وقالت دوهان في حديثها إلى مجلة "لايشا" الإسرائيلية بعد عامين من المواعدة: "من الصعب أن تكون مع رجل عجوز جدا، حتى لو كان آل باتشينو، حاولت أن أنكر ذلك، لكنه الآن رجل مسن بالفعل".

27 عاما على طرح فيلم Scent of a Woman للعالمى آل باتشينو.. فاكر قصته (فيديو وصور)

وأضافت ميتال: "مثلت الفجوة العمرية صعوبة بالغة، نعم.. حاولت أن أنكر ذلك، لكنه الآن رجل مسن بالفعل، لأكون صادقة.. حتى مع كل حبي، لم أكن قادرة على الاستمرار في الأمر"، كما لفتت ممثلة "ويدز" أنّ أسطورة الشاشة لم يكن يمطرها بالهدايا كما كانت تتوقع.وأوضحت الممثلة أن آل باتشينو لم يكن سخيا، بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بتقديم الهدايا، وأضافت أن آل باتشينو، الذي تقدر ثروته بـ 180 مليون دولار، كان يشتري لي الزهور فقط.

وتابعت: "كيف يمكنني أن أقول بأدب إنه لا يحب إنفاق المال؟"، وذلك عندما سُئلت عما إذا كانت قد تلقت هدايا باهظة الثمن من الممكن أن تترك لها ذكرى في علاقتها بنجم "ذا ايرشمان".

بوست فالصو عن تشبيه محمد رجب نفسه بـ"آل باتشينو"

وعلى الرغم من المشاعر المتضاربة الآن، فإن دوهان متفائلة بأن بإمكانهما الحفاظ على صداقتهما، قالت: "لقد خضت علاقة اتسمت بالمشاكل معه وتركته مؤخرا، لكن بالطبع أنا حقا أحبه وأقدره، وكنت سعيدة لوجودي معه عندما احتاج لي، سعيدة لأن هذه العلاقة حدثت بيننا، وآمل أن نبقى صديقين حميمين".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل