المحتوى الرئيسى

جورجينا رودريجيز.. قلب رونالدو النابض بالملايين

02/20 15:44

تحصل جورجيناref='/tags/155566-%D8%AC%D9%8A%D9%86%D8%A7-%D8%B1%D9%88%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D8%B2'>جينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، على أموال طائلة من الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، لمساعدتها على العيش في مستوى عالٍ من الرفاهية.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن العارضة الإسبانية تحصل على 80 ألف جنيه إسترليني شهريا من رونالدو، الذي يساعدها على تلبية احتياجاتها بأمواله الطائلة.

ويحصل "الدون" على راتب سنوي يبلغ 28 مليون جنيه إسترليني داخل نادي "السيدة العجوز"، كما يملك ماركته الخاصة "CR7" التي تُدر له الكثير من الأموال.

وترعى جورجينا أبناء رونالدو الـ4، من بينهم نجله الأكبر كريستيانو جونيور، الذي لم يكشف النجم البرتغالي عن هوية والدته حتى الآن.

ومع تدفق الملايين على رونالدو كل شهر، فإن جورجينا تنعم بحياتها إلى جانب "الدون"، إذ تتنقل عبر مختلف البلدان حول العالم بسهولة بالغة، إذ يوفر لها الأسطورة البرتغالي طائرة خاصة تنقلهما معا بشكل دائم.

وتقضي جورجينا  أيضا رفقة رونالدو عطلاتهما على اليخوت، وتحظى بهداية باهظة الثمن كل حين وآخر.

في المقابل، قدمت جورجينا هدية لرونالدو في عيد ميلاده الـ35 مطلع فبراير الجاري، والتي كانت عبارة عن سيارة ألمانية الصنع، تبلغ قيمتها 93 ألف جنيه إسترليني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل