المحتوى الرئيسى

بالتعاون مع وزارة الاتصالات.. انطلاق مبادرة رواد التكنولوجيا بنجع حمادي

02/20 15:31

اطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  بالتنسيق مع جمعية الافضل لتنمية المجتمع وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الخميس بمدينة نجع حمادى، مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم التكنولوجيا.

من جانبها قالت وفاء رشاد خلف الله، منسق المبادرة بقنا، إن المبادرة عبارة عن منحه للشباب تهدف لدعمهم في المجال التكنولوجي للارتقاء بمستواهم وتنميه مهاراتهم، مؤكدة أن الدولة المصرية حاضنه لشبابها، مضيفة إلى أن المبادرة التي أطلقها الرئيس السيسى، موجها للشباب لمواكبة التطور التكنولوجي على مستوي العالم.

وأشارت رشاد إلى أن هذه المبادرة تساهم في تحقيق نجاحات للشباب في كافة المجالات،

فيما قال صابر هجان، رئيس مجلس إدارة جمعية الافضل، إن هذه المنحة خاصه بالشباب وحلمهم في الوصول إلى وظيفة، موضحا أن من خلال هذه المنحة سيتعلم الشباب مهارة التكنولوجيا الحديثة وقدرته على توظيف هذه العلوم لتنميه مهاراته.

وأضاف أن الفكر الحديث يتطلب تنميه مهارات الشباب

وأوضح أن الدولة وفرت عدد من الكورسات في مجال التكنولوجيا التي تتضمن الجانب الإيجابي وأهمها التواصل التكنولوجي النافع، لافتا أن ثقافة الشباب في المجال التكنولوجي قليله رغم انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، مما ادي لقيام وزارة الاتصالات بعمل هذه المنح لزيادة القدرة للشباب علي تعلم العلوم الحديثة في اللغات والتكنولوجيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل