المحتوى الرئيسى

انطلاق مبادرة الرئيس السيسي "رواد تكنولوجيا المستقبل" في قنا

02/20 15:23

كتب : قنا: سمر مكي

أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع جمعية الافضل لتنمية المجتمع وتكنولوجيا المعلومات مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم التكنولوجيا.

وقالت وفاء رشاد خلف الله، منسق المبادرة بقنا، إن المبادرة عبارة عن منحه للشباب تهدف لدعمهم في المجال التكنولوجي للارتقاء بمستواهم وتنميه مهاراتهم مؤكدة أن الدولة المصرية حاضنه لشبابها مؤكده أن المبادرة التي أطلقها الرئيس السيسي موجها للشباب لمواكبة التطور التكنولوجي على مستوي العالم.

وأشار إلى أن هذه المبادرة تساهم في تحقيق نجاحات للشباب في كافة المجالات التي تصب في خدمة المجتمع المصري بجانب تحقيق استفادة حقيقة نحو مستقبل أفضل لمواكبة التطور في سوق العمل واحتياجاتهم في المستقبل، داعية الشباب لدعم دولتهم ورفع اسم لأعلى في كل المجالات.

فيما قال صابر هجان، رئيس مجلس إدارة جمعية الافضل، إن هذه المنحة خاصه بالشباب وحلمهم في الوصول إلى وظيفة موضحا أن من خلال هذه المنحة سيتعلم الشباب مهارة التكنولوجيا الحديثة وقدرته على توظيف هذه العلوم لتنميه مهاراته.

مبادرات الحد من تكاليف الزواج بقنا

الذهب والنيش الأغلى.. تكاليف "جهاز العروسة" بقنا يتخطى الـ450 ألف جنيه.. و"اشمعنا بنتي" السبب

الوحدة المحلية لمدينة نقادة بقنا

"لازم تمشي".. 107 موظفين بمحلية نقادة في قنا يقدمون شكوى ضد رئيسة المدينة (مستند)

الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا

رئيس جامعة جنوب الوادي يطمئن الطلاب بشأن نتيجة الامتحانات

واضاف أن الفكر الحديث يتطلب تنميه مهارات الشباب لغوياً وتكنولوجيا حيث أن هذه المنحة تضم ٤٢ مسار من المسارات التعليمية المختلفة بالتنسيق مع الجامعات العالمية من خلال منصات عالميه وهي أحدي متطلبات التعليم عن بعد .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل