المحتوى الرئيسى

المؤبد لصياد قتل شخصين وأشعل النار في جثتيهما بسبب ألف جنيه

02/20 15:08

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار عبدالكريم شامخ، وعضوية المستشارين خالد صقر، وحاتم حمزة، وسكرتارية مجدي غانم، وإسلام غازي، اليوم، بمعاقبة صياد بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل شخصين، بسلاح أبيض عبارة عن "بلطة"، وإضرام النيران في جسديهما، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم حضورياً في أحداث القضية رقم (22643 لسنة 2019)، جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم (1117 لسنة 2019) كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، قد أحال "لطفي.س.م"، 33 عاماً، صياد، ويقيم بقرية دمرو الحدادي التابعة لمركز سيدي سالم، لمحكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 31 مارس 2019، قتل عمداً المجني عليهما "شاكر.م.ن.ح"، 28 عاماً، عاطل، و"أحمد.م.ع."، 36 عاماً، عاطل، بغير سبق أو عمد بسلاح أبيض عبارة عن "بلطة".

وتبين من أوراق القضية، أنه سكب مادة معجلة للاشتعال "بنزين"، على جسدي المجني عليهما، محدثاً بهما الإصابات الواردة في تقرير الصفة التشريحية، كما سكب نفس المادة المعجلة للاشتعال، في منزل يقيم فيه المجني عليهما، ما أدى إلى تفحم المنزل بالكامل وحظيرة المواشي، ونفوق الدواب الموجودة فيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل