المحتوى الرئيسى

توقيع 12 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين مصر وبيلاروسيا

02/20 18:01

المصدر - خاص

وقعت مصر وبيلاروسيا 12 اتفاقية ومذكرة تفاهم ، اليوم الخميس 20 فبراير ، لتعزيز التعاون بين البلدين فى عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وتضمنت هذه الاتفاقيات اتفاق تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية البيلاروسية للعلوم، ومذكرة تفاهم بين الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية وشركة "امكودور" القابضة البيلاروسية، وخارطة طريق للتعاون بين وزارة الانتاج الحربي وشركة "مينسك لتصنيع الجرارات"، بالاضافة إلى عقد توريد منتجات بين شركة "بيلماشينرى للتجارة الدولية" وشركة مينسك للجرارات.

وشملت اتفاقيات التعاون توقيع استراتيجية عمل مجلس الاعمال المصري البيلاروسي المشترك، ومذكرة توريد منتجات بين شركة راية القابضة وشركة" بيلاذ" البيلاروسية، وعقد توريد منتجات بين شركة حلوان للآلات والمعدات وشركة" ماذ "البيلاروسية، واتفاق نوايا بين شركة ايجينايل للاستثمار والتجارة المحدودة وشركة حلوان للآلات والمعدات وشركة" ماذ "البيلاروسية، واتفاق توريد بين الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية وشركة "بوبرويسك اجروماش "البيلاروسية.

ووقع الجانبان عقد توريد بين الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية وشركة "امكودور"البيلاروسية، ومذكرة تفاهم بين الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية وشركة"مينسك موتور بلانت" وتوقيع عقد توريد بين شركة "بيلماشينرى للتجارة الدولية " وشركة "مينسك موتور بلانت".

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل