المحتوى الرئيسى

تشاجروا بالتخت.. فصل 15 طالبا بالقليوبية واستبعاد المدير وإحالة آخرين للتحقيق

02/20 15:04

فوضى عارمة شهدتها مدرسة اسنيت الثانوية المشتركة التابعة للإدارة التعليمية بكفر شكر إثر نشوب مشاجرة بين عدد من الطلاب داخل المدرسة وأمامها و استخدموا فيها التخت والخشب وقطع الحديد وأسفرت عن إصابة طالب ونقله لمستشفى أسنيت التى أحالته بدورها إلى مستشفى بنها الجامعي و أخرين بجروح طفيفة.

وتبين أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين اثنين من الطلاب وتشاجروا داخل فناء المدرسة فى الفسحة وعلى الفور تم احتواؤها ولكن المشاجرة تتطورت وتجددت بين الطلاب وزملائهم أمام باب المدرسة مرة أخرى.

وعلى الفور تم إخطار مدير الإدارة التعليمية الذي بدوره أخطر وكيل وزارة التربية والتعليم وحرر أهالي الطلاب محاضر بمركز الشرطة وانتهت بالتصالح والتراضى فيما بينهم حفاظا على مستقبل أبنائهم.

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية إنه تلقى بلاغا بوجود مشاجرة بين مجموعة من الطلاب بمدرسة أسنيت الثانوية المشتركة التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية خلال فترة الفسحة تم خلالها التعدي على بعضهم البعض إلا أنه تم احتواؤها سريعا لكن الطلاب فور خروجهم من المدرسة نشبت المشاجرة بينهم من جديد.

وأكد عجلان أن المشاجرة أسفرت عن نقل طالب لمستشفى أسنيت وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي لحاجته للرعاية المركزة مشيرا إلى أن خالد جرامون مدير إدارة كفر شكر التعليمية أصدر قرار بإعفاء مدير المدرسة من منصبه وإحالة المشرفين للتحقيق وتم استدعاء الشرطة موضحا أنه أهالي الطلاب حرروا محضرا بالصلح فيما بينهم بمركز كفر شكر.

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أنه تم إحالة الموضوع للشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية بالتنسيق مع الشؤون القانونية بإدارة كفر شكر التعليمية لرفع تقرير بالوقائع كاملة.

من ناحية أخرى قررت لجنة الشئون القانونية المشكلة من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وإدارة كفر شكر التعليمية، لفحص المشاجرة بفصل 15 طالبا من طرفي المشاجرة من طلاب الصف الثاني الثانوي لمدة 15 يوما تبدأ من اليوم.

وكان خالد جرامون مدير إدارة كفر شكر التعليمية قد تراس لجنة من التوجيه المالى والإدارى والأمن والشئون القانونية والمتابعة والتعليم الثانوى لتفقد مدرسة الشهيد محمد كريم أحمد ضيف الثانوية بأسنيت وذلك بعد وقوع مشاجرة بين الطلاب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل