المحتوى الرئيسى

دوري الأبطال يهدد مانشستر يونايتد بتكرار سيناريو هالاند مع سانشو

02/20 15:03

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإنهاء الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي في أحد المراكز الأربعة الأولى من أجل ضمان مقعد في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

مانشستر يونايتد قفز إلى المركز السابع برصيد 38 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع، ويستضيف واتفورد، الأحد المقبل، في مباراة قد تشهد وصوله للمركز الخامس أو السادس حال تحقيق الانتصار - وفقا للنتائج الأخرى.

صحيفة "صن" البريطانية كشفت عن أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، كان قريبا من الانضمام لمانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وأبلغ مواطنه أولي جونار سولسكاير، المدير الفني بذلك.

وأضاف المصدر أن وفد مانشستر يونايتد ذهب لحسم الصفقة مع مسؤولي سالزبورج النمساوي، ولكن هالاند تراجع عن موقفه وفضل الانتقال لبروسيا دورتموند الألماني بسبب غياب مانشستر يونايتد عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت التقارير إلى أن اليونايتد مهدد بتكرار سيناريو هالاند مع زميله الحالي في صفوف دورتموند، جادون شانسو الذي أصبح محل صراع كبير من عمالقة أوروبا ويضعه "الشياطين الحمر" كهدف أساسي في صفقة تصل إلى 100 مليون إسترليني، ولكن حال فشل اليونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا قد ينهي آماله في ضم سانشو على غرار ما حدث مع هالاند.

يذكر أن هالاند يقدم بداية قوية للغاية مع دورتموند حيث سجل 11 هدفا في 7 مباريات منذ انتقاله لدورتموند من ريد بول سالزبورج النمساوي في ميركاتو شتاء 2020.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل