المحتوى الرئيسى

اعتدت خطف ذكر كل 3 سنوات.. تفاصيل جديدة بعودة شاب مختطف لأسرته بعد 20 عامًا | المصري اليوم

02/20 14:41

احتلت قصة خطف سيدة لطفلين منذ 20 عاماً في المملكة العربية السعودية، اهتمام الشارع السعودي، خلال الـ24 ساعة الماضية خاصة بعد عودة موسى الخنيزي لأسرته بعد إجراء تحليل DNA.

ووفقاً لعدد من الصحف السعودية، فقد كشفت المتهمة بخطف الأطفال أنها اعتادت على خطف الأطفال، وأوضحت أن المخطوف الأول كان ولدًا وسجلته باسم زوجها، مشيرة إلى أنها تكره البنات ولذلك كانت دائمًا ما تفضل خطف البنين دون البنات.

وذكرت المتهمة أيضًا في اعترافاتها أنها اعتادت أن تخطف ولدًا كل 3 سنوات، وفقاً لموقع «عكاظ».

وكان المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية أعلن القبض على امرأة اختطفت طفلين قبل عشرين عاما، كاشفا أنها في عقدها الخامس، وأن القبض عليها جاء بعد الاشتباه بمعلومات تقدمت بها لاستخراج هويات وطنية لمواطنين اثنين. وادعت المرأة في حينه أنهما لقيطان عثرت عليهما وتولت تربيتهما والاعتناء بهما دون الإبلاغ عنهما.

من جانبه، وصف الشاب العائد لأسرته موسى الخنيزي لقاءه بوالده بعد فراق دام عشرين عامًا بالولادة الجديدة.

وقال في اتصال هاتفي مع برنامج «يا هلا»، على قناة «روتانا خليجية» عن سعادته بلقاء والده قائلا: «سعادتي لا أستطيع وصفها»، رافضًا الحديث عن تفاصيل القضية، وحياته الماضية، لكونه يريد في الوقت الحالي أن يستمتع بلقاء أهله.

وأضاف أنه لا يريد الحديث عن أي شيء يعكر اللحظات الجميلة التي يستحيل أن تتكرر مرة أخرى.

وروى الشاب قصة قصيرة حدثت مع والدته التي اختطفته وربته قائلاً: «كنت أود شراء سيارة لأني تعبتُ من المواصلات، ولم يكن معي المبلغ كاملاً؛ فعدتُ إلى منزلي وأنا أشعر بالضيق، وذهبت إلى غرفتي، فسألتني أمي التي ربتني لماذا أنت متضايق؟ وأصرت على معرفة السبب حتى أخبرتها وذهبت، وعادت ومعها كيس فيه ذهب، وهي جميع الخواتم التي كانت في يدها، ويدها خالية من الذهب، واللبيب بالإشارة يفهمُ».

وردًّا على سؤال حول علاقة أمه التي ربته بحادثة الاختطاف قال: «أنا تعلمت أن اليد التي مُدت لك لا تعضها حتى ولو بشربة ماء، فما بالك بالتي ربتك 20 سنة، وإلى الآن القضية اتهام فقط، ولا يوجد أي دليل إلى الآن أنها على علاقة بخطفي».

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل