المحتوى الرئيسى

يكشف حالة نفسية سيئة مرت بها.. كواليس كليب "على خشبة المسرح" لساندي

02/20 15:58

طرحت الفنانة ساندي، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "على خشبة المسرح" وجسدت في الكليب قصة حياتها، كما استعانت في الفيديو بمقاطع صوتية لكل من الإعلامية إسعاد يونس، والإعلامية منى الشاذلي، تضمن نصائح منهم لساندي على هامش أزمتها النفسية المعروفة، وذلك عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وقال منتج الألبوم ميدو منيب في بيان: "كليب على خشبة المسرح، فكرة ساندي، وفي الحقيقة ساندي تعبت كثيراً في الكليب، والألبوم حتى تخرج محتوى فنيا مختلفا ومبدع يليق بالجمهور العريق، وأنني سعيداً جداً بالتعاون معها وبنجاح الأغاني التي تم طرحها حتى الآن من الألبوم" .

وأضاف: "الأغنية من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد يحيى، وتوزيع كريم عبدالوهاب، والفيديو كليب من إخراج كريم عبدالوهاب، ويكشف عن الحالة النفسية السيئة التي مرت بها ساندي في فترة معينة من حياتها"، مشدداً على سرعة عودتها إلى النجاح والقوة.

واستكمل قائلاً: "طرحنا من ألبوم ساندي، حتى الآن 5 أغاني وهي: طبع الشتا، ريموت حياتك، كان عادي، زي التمثال، على خشبة المسرح، وحققوا نسب مشاهدة عالية عبر (يوتيوب) تقترب من 4 ملايين، وتم عرض الكليبات على طريقة vertical video، حيث تعد أول مرة تُنفذ هذه الطريقه على أغاني ألبوم بالكامل".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل