المحتوى الرئيسى

كاراجر يطالب ليفربول بضم فيرنر وسانشو ويؤكد: أرفض رحيل محمد صلاح لتمويل الصفقات الجديدة

02/20 15:13

توجه أسطورة نادي ليفربول، جيمي كاراجر، بطلب للإدارة من أجل الصفقات التي يحتاجها الفريق الأول لكرة القدم بقيادة، يورجن كلوب، بعد ساعات من الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط ليفربول بطل النسخة الماضية أمام أتلتيكو مدريد على ملعب "واندا مترو بوليتانو" يوم، الثلاثاء الماضي، بهدف نظيف أحرزه ساؤول نيجيز.

وكان كاراجر محللًا لشبكة "ViaSport Fotbal" النرويجية أثناء مباراة توتنهام ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الألماني بهدف سجله، تيمو فيرنر، هدف ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يهدد أتلتيكو مدريد بعد خسارة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

تيمو فيرنر وجادون سانشو هدفا ليفربول في الصيف

وتحدث كاراجر بعد المباراة عن حاجة ليفربول لمهاجم مثل فيرنر بالمستقبل، وقال: "يبدو وأن الأمور تتغير بسرعة في كرة القدم".

وتابع: "إذا نظرت إلى ليلة الثلاثاء (الهزيمة من أتلتيكو مدريد)، فإن المشكلة الكبيرة التي تواجهنا هي عندما لا يلعب أحد اللاعبين من الثلاثي الهجومي للفريق، وكان على المدرب استبدال ساديو ماني، وكان بديله هو ديفوك أوريجي".

وأضاف: "أوريجي بطل من أبطال ليفربول لما فعله في الموسم الماضي في نصف النهائي أمام برشلونة وفي النهائي أمام توتنهام، لكنه ليس جيدًا بما يكفي ليكون ضمن الفريق الأفضل في العالم، لذلك نحن بحاجة إلى مهاجم كبير ليأتي في الصيف، إذا كان متاحًا لنا سانشو أو فيرنر، سأوافق على ضم كليهما".

وواصل: "ليفربول لا يحتاج إلى بيع أي لاعب بالفريق حاليًا، بل يحتاج إلى الدعم بلاعبين جدد، وعلينا ألا ننسى بأنهم لم يوقعوا مع أي لاعب في الصيف الماضي لذلك أعتقد أن هناك الكثير من المال المنتظر لإنفاقه بعد نهاية الموسم الحالي".

واستمر: "كلوب قرر الانتظار لعام آخر، وجدد عقد أوريجي حتى لا يذهب، وقام بشراء جناح جديد في الشتاء، لكنني أعتقد الآن قد حان الوقت ليعزز ليفربول صفوفه من جديد في الهجوم لدخول الثلاثي الأمامي في عملية تدوير حتى لا يفقد الفريق قوته".

واسترسل: "عليهم أيضًا التفكير في الإصابات وكأس أمم إفريقيا في الموسم المقبل، مع رحيل محمد صلاح وماني، من المؤكد أن ليفربول سوف يشتري مهاجمًا كبيرًا، ولكن من؟!".

جيمي كاراجر ومحمد صلاح مهاجم ليفربول

ورفض المدافع السابق فكرة رحيل محمد صلاح من أجل تمويل الصفقات الجديدة بالموسم المقبل: "ربما هم غير سعيدين بانخفاض معدل أهدافه في الفترة الأخيرة، وعدم ظهوره بشكل جيد في مباراة أتلتيكو مدريد الماضية، لكنه في أول موسمين مع الفريق كان هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعتقد أنه سيستعيد مستواه قريبًا ربما ليس كما ظهر في موسمه الأول الذي في رأيي لن يتكرر مرة أخرى".

وأتم: "أعتقد أن مشجعي ليفربول يريدون تعزيز الهجوم ووجود خيارات أكثر في الخط الأمامي، لكن الأمر لا يستدعي بيع أي لاعب بالفريق، آمل أن يكون هناك ثلاثة أو أربعة مهاجمين كبار، وهذا كافٍ تمامًا للتحديات في كل موسم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل