المحتوى الرئيسى

محافظ مطروح يتفقد إنشاء أول محطة صرف بسيوة

02/20 14:28

تفقد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، خلال زيارته الميدانية لواحة سيوة، محطة معالجة مياه الصرف الصحي بمنطقة الشحايم، والتى تعد أول محطة صرف تقام على أرض الواحة، والجاري تنفيذها حاليا بنسبة 50% فى إطار مخطط إقامة مشروع الصرف الصحي المتكامل بسيوة، والذى يضم عدد 16 محطة فرعية، وينفذه الجهاز التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بالمحافظة.

ووجه المحافظ، خلال الزيارة الميدانية، المسئولين عن التنفيذ بتكثيف جهود الإسراع فى إنهاء المشروع وفق التوقيتات المحددة للإرتقاء بالخدمات المقدمة والمشروعات المنفذة والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري بالواحة، بما يواكب إمكانياتها وشهرتها السياحية العالمية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي سيوة.

من ناحية أخرى، تفقد محافظ مطروح، الحملة الميكانيكية لمجلس مدينة سيوة، يرافقه اللواء وفائي الحصيوي، رئيس مجلس مدينة سيوة، ومشايخها، مع عدد من مديري الأجهزة التنفيذية، لمتابعة إحتياجات سيوة من المركبات والمعدات.

وشهد "شعيب"، خلال الجولة، اصطفاف المركبات، والوقوف على مدى كفاءتها مع الحرص على تشغيل جميع المعدات والاطمئنان على حالتها الفنية، موجها بضرورة استغلال المعدات في خدمة مدينة سيوة وأهلها، خاصة في الشوارع، من رفع كفاءة ونظافة المدينة وغيرها من الأعمال الخدمية، التي تنعكس إيجابيا على الواحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل