المحتوى الرئيسى

«تعليم مبهج وطالب مبدع» تكرم قيادات وطلاب مدرستين بالإسماعيلية

02/20 11:43

شهد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، حفل تكريم عدد من القيادات التعليمية إلى جانب أوائل المراحل الدراسية المختلفة بمدرستي عاطف بركات الابتدائية وصفية زغلول بنات التابعتين لإدارة شمال الاسماعيلية التعليمية والتى نظمتها مبادرة "مدرسة ذات تعليم مبهج وطالب مبدع".

وأطلق الحملة رجل الأعمال أحمد عبد الخالق، تنفيذا للبروتوكول مع مديرية التربية والتعليم بحضور نائب محافظ الاسماعيلية المهندس احمد عصام وبحضور عادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية.

وبدأت فعاليات الاحتفالية بتقديم فيلم تسجيلي يوضح الإجراءات التى قامت بها المبادرة في المدرستين سواء فيما يخص تدريب المعلمين أو تطوير المبنى المدرسي إلى جانب تحفيز الطلاب وحثهم على التفوق من خلال إجراء المسابقات العلمية والرياضية والأنشطة المختلفة ثم قدمت طالبات مدرسة صفية زغلول عروضا فنية شملت اغاني وطنية إلى جانب عرض التنورة.

وعقب العروض الفنية قام الدكتور خالد خلف قبيصي يرافقه المهندس أحمد عبد الخالق، بتكريم الطالبات الخمس الأوائل من مدرسة صفية زغلول الإعدادية بنات ومنحهم شهادات التقدير ومكافآت مالية واختتمت الحفل بتكريم أوائل المراحل بدء من الصف الثالث حتى السادس الابتدائي ثم أوائل المراحل بدء من الصف الأول الإعدادي حتي الثالث الاعدادى وتكريم المتميزين في الأنشطة المختلفة.

وأشاد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية بالمبادرة وما حققته من نجاح كبير سواء على مستوى تحفيز المعلمين وتشجيع الطلاب إلى جانب تطوير المبنى المدرسي والانشاءات بداخله، مؤكدا أن ذلك يأتي فى سياق دعم مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال للعملية التعليمية ومقدما الشكر إلى قيادات المديرية التى تقف صفا واحدا نحو تطوير العملية التعليمية بكافة صورها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل