المحتوى الرئيسى

هل تتبنى هيا الشعيبي الطفلة المعنفة بالإمارات؟ - فالصو

02/20 11:28

بعدما أعلنت شرطة أبوظبى فى دولة الإمارات، الأربعاء، القبض على امرأة ظهرت فى مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وهى تعذب طفلة صغيرة، أعربت الفنانة الكويتية هيا الشعيبى عن استيائها الشديد من مقطع الفيديو المتداول، مؤكدة أنها على أتم استعداد لتبنيها وتربيتها مع أبنائها.

وقالت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عبر حسابها الرسمي على شناب شات: "الله ينتقم منها إن شاء الله.. البنت جميلة وحلوة إذا ما حدا اتبناها.. أقسم بالله أتبناها أنا أروح أخدها تعيش عندي وعند عيالي أقسم بالله العظيم".

وتابعت: "وأحب أشكر حكومة أبو ظبي على سرعة القبض على هذه الأم اللي المفروض تاخد سجن مؤبد لأنه لسه فيه فيديو إحنا ما نزلناه عشان عورة البنت".

وأضافت: "يعني ما أدري شنو بعد احكي ترى إنتي قلب أم إنتي.. ده إنتي صدق أمها.. ترى ناس تدور على الضنى وناس تسبب الضنى.. اشلون يا ربي البنت وردة".

وذكر بيان الشرطة الإماراتية عبر حساباتها فى مواقع التواصل أنها ألقت القبض على أم تعذب طفلتها بعد انتشار مقطع فيديو، وتبين أن هناك خلافات عائلية بين الأم والأب، فيما تمت إحالتها للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها.

 فيديو خادمة تعتدى على طفلة بالضرب يشعل السوشيال ميديا.. والسعودية والكويت يبحثان عنها

وفي وقت سابق، تداول رواد تويتر فيديو يظهر تعنيف طفلة وضربها بشدة كما ظهرت أيضا آثار الاحمرار على قدمي الطفلة التي كانت تبكي باستمرار.

ووجه الكثير من المغردين اللوم على الأهل لعدم متابعة أطفالهم بالمنزل مع الخادمات، مشيرين إلى أن عدة حوادث مماثلة قد حدثث لأطفال عائلات أخرى في الفترات الأخيرة الماضية.

pic.twitter.com/ZlL5V55X6r

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل