المحتوى الرئيسى

"فرانس فوتبول" تختار صلاح أسوأ لاعب في صدام أتلتيكو وليفربول

02/20 10:47

اختارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أسوأ لاعب في لقاء فريقه مع أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الثلاثاء.

وخسر رفاق صلاح 0-1 أمام أتلتيكو، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو الذي تُوج عليه "الريدز" بطلا لأوروبا في الموسم الماضي.

ومنحت مجلة "فرانس فوتبول" في تقييمها للاعبين درجات متدنية للاعبي "الريدز"، كان أفضلها للحارس أليسون بيكر بـ6 درجات، بينما كان التقييم الأسوأ لصلاح والإنجليزي ألكسندر أرنولد والهولندي جورجينيو فينالدوم والبلجيكي ديفوك أوريجي، بـ3 درجات لكل لاعب.

وحصل المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك على 4 درجات، بالتساوي مع لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون والمهاجم السنغالي ساديو ماني، بينما حصل البرازيليان فابينيو وروبرتو فيرمينو والاسكتلندي أندرو روبرتسون والإنجليزي جو جوميز على 5 درجات.

على الجانب الآخر كان لاعب الوسط الغاني توماس بارتي والمدافع البرازيلي رينان لودي هما الأفضل في المباراة بتقييم 8 من أتلتيكو مدريد.

لودي الذي شارك لأول مرة بتاريخه في المراحل الإقصائية من دوري أبطال أوروبا نال إشادة كبيرة من المجلة التي أشارت إلى أنه لم يخشَ الضغط في أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو أمام بطل أوروبا والعالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل