المحتوى الرئيسى

بيان اعتذار من مطربي المهرجانات... نتعهد بعدم التجاوز مرة أخرى

02/20 10:13

في خطوة لمحاولة حل الأزمة، وجه مطربو المهرجانات اعتذارا عما بدر من البعض منهم من تجاوز.

خاص- مي كساب: "طيب ليه كده" رد من أوكا على منع المهرجانات

نشرت الفنانة مي كساب عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، نص بيان الاعتذار الذي وجه لوزير الثقافة دكتور إيناس عبد الدايم، ونقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، ورئيس المصنفات الفنية سيف العجيزي.

جاء في البيان: "نعتذر عما بدر من البعض من كلمات أدت إلى إيذاء المجتمع أو فيديوهات أو تصريحات كرد فعل على قرار وقفنا عن مزاولة العمل ونتعهد بعدم التجاوز مرة أخرى، والالتزام بأي قواعد وضوابط وقوانين تلزمنا بها نقابة الموسيقيين والمصنفات الفنية، وقبول عضويتنا في النقابة وتدشين شعبة خاصة بنا تحمل اسم "الراب الشعبي".

تابع البيان: "علمنا بأننا نمتلك قنوات على YouTube نعمل من خلالها بكل حرية ولكننا نريد أن نلتزم ونتعامل مع الجهات الرسمية بقلب مفتوح، ونلتمس منكم النظر بعين الاعتبار بأننا شباب لنا وجهة نظر فنية فيما نقدمه من لون غنائي شعبي يعبر عنا وعن مستمعينا ومحبينا، وفي مقتبل حياتنا وبداية مشوارنا الفني ومسئولين عن أسر وأشخاص ليس لهم مصدر دخل إلا من خلالنا".

"نطلب من جميع محبينا أن يساندونا في مطلبنا ومن الدولة أن تنحاز إلى مطلبنا وتتقبل اعتذارنا ولكن منا جزيل الشكر".

كان الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قد أصدر بيانًا أمر فيه بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا، وذلك في أعقاب أزمة غناء مهرجان "بنت ‏الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال في حفل عيد الحب في استاد القاهرة، بنسختها القديمة التي تحتوي على جمل منافية للذوق ‏العام.‎

أزمة جديدة لحسن شاكوش... راقصة تحرر محضراً ضده

أروى جودة تدافع عن المهرجانات: مش أغاني هابطة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل