المحتوى الرئيسى

الدائري وكوبري 6 أكتوبر وصلاح سالم.. أماكن الزحام الصباحي على الطرق والميادين

02/20 10:35

أفادت مصادر أمنية بالإدارة العامة للمرور، بأن الحالة المرورية اليوم، الخميس، على الطرق الصحراوية تشهد سيولة تامة على أغلب الأنحاء، وأن غرفة العمليات لم تتلقَ أي بلاغات تفيد بوجود معوقات على الطرق أو تأثير على الحركة المرورية.

ويشهد الطريق الدائري ارتفاعا متوسطا في أحجام السيارات أعلى مناطف أثر النبى في القادم من الأوتوستراد إلى كورنيش النيل، وكذلك بعض الكثافات المتوسطة في القادم من المنيب الى المعادى، لا سيما وجود بعض الكثافات بمخرج طريق الإسكندرية الزراعي في القادم من المرج.

فيما تستقر حركة السير على محور المريوطية وأعلى الرماية والمتحف المصري الكبير حتى مناطق مدينة 6 أكتوبر، كذلك مناطق صفط اللبن والتقاطع مع محور 26 يوليو وأعلى الوراق، واعلى مناطق المرج والسلام وزهراء مدينة نصر ونهاية بالتجمع الخامس.

ورصدت غرفة العمليات استقرار الحالة المرورية على الطرق الصحراوية والسريعة منذ ساعات الصباح الأولى، حيث تستقر الحالة المرورية على طريقي القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي، وكذلك طرق القطامية - العين السخنة، والزعفرانة - راس غارب - الغردقة، وسفاجا - القصير، والكريمات الصحراوي الشرقي، ومحوري الضبعة وروض الفرج، والعلمين الصحراوي، والساحلي الدولي، وبلبيس - والعاشر من رمضان.

فيما ظهرت كثافات مرورية متوسطة في القادم من أعلى إثر النبي ودارس السلام وحتى مناطق الأوتوستراد، وأعلى كورنيش المعادي باتجاه الجيزة، وكذلك مخرج طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي، مع استقرار الحالة على باقي أنحاء الطريق.

كما ظهرت كثافات متوسطة على محور 26 يوليو القادم من الطريق الدائري باتجاه ميدان لبنان، وكثافات مرتفعة أعلى 15 مايو من نادى الزمالك وحتى مسرح البالون، وكثافات متوسطة بالاتجاه الاخر القادم من الزمالك إلى المهندسين.

كما يشهد كوبري السادس من أكتوبر كثافات مرورية مرتفعة من أعلى مناطق الجزيرة وحتى التحرير ورمسيس ومناطق الشرابية.

فيما يشهد محور صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة من مناطق كوبري الفردوس وحتى مناطق مترو المعرض.

وأفادت المصادر استقرار الحالة المرورية على باقى كباري الربط بين محافظتي القاهرة والجيزة، حيث تستقر الحالة المرورية على كوبري الساحل وكوبري إمبابة بالاتجاهين، لا سيما السيولة المرورية على كوبري قصر النيل والجلاء وعباس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل