المحتوى الرئيسى

تعرف على أبرز 10 أخبار فاتتك وأنت نايم.. اليوم الخميس 20 فبراير

02/20 09:06

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 20  فبراير 2020، والتي كان أبرزها:-

1 ــ «متحف المتروبوليتان للفنون» يحتوي على كنوز أثرية من جميع الحضارات في نيويورك

ــ  يعد متحف المتروبوليتان للفن من أكبر متاحف الولايات المتحدة وهو الأكبر في مدينة نيويورك وهو من المتاحف الكبيرة على مستوى العالم، وتبلغ مساحة المتحف أكثر من مليوني قدم مربع ويضم أكثر من 3ملايين قطعة من الفن الحديث والقديم من مختلف دول العالم.

2 ــ بالصور.. «حكيم سيناء» يشفي بالأعشاب الطبيعة للقضاء على الحصوة

ــ أكد خبير الآثار الدكتور عبد الرحيم ريحان مدير عام البحوث والدراسات الأثرية والنشر العلمى بمناطق آثار جنوب سيناء أن سيناء منطقة غنية بالأعشاب والنباتات الطبية منها 472 نوع من الأعشاب الطبية بسانت كاترين منهم 42 نوع من النباتات النادرة والمهددة بالانقراض بسبب إنتشار أعمال جمع الحطب للوقود مما يقضى على هذه النباتات .

3 ــ إردوغان متعهد ضخ الإرهابيين للدول الإسلامية يرفع رايات الخلافة!

ــ  صدير الإرهاب حرفته ونقض المعاهدات الدولية التى يوقعها بيده شيمته وآخره ما تم فى ألمانيا بموافقته على عدم إرسال قوات إلى ليبيا لكنه نقض موافقته.. إنه حاكم تركيا المتسلط إردوغان الذى يحاول بشتى الوسائل استعادة قرون التخلف التى تم فيها سرقة الدول الإسلامية والعربية تحت نير حكم الخلافة العثمانية المتخلف... ولا ندرى كيف يمكن لإردوغان أن يتصور أن دعمه اللامحدود للجماعات المتطرفة تحت حلم إعادة الخلافة المنصرمة يمكنه من عودة ما انمحى بوعى الشعوب وبعصر التقدم التكنولوجى.

4 ــ صور| الحياة تدب في شرايين القرى والمدن المنسية

ــ الطرق هي شرايين الحياة التي تربط المحافظات والمدن والقرى بعضها بالبعض وتسهل عملية السفر والانتقال في أسرع وقت.. كما تساعد على التنمية وإقامة تجمعات سكانية وعمرانية بالقرب منها.. وكانت توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى واضحة في القطاع الخاص بالطرق والمواصلات وهي لابد من دخول مصر عصر الطرق العالمية بالفعل بدأت وزارات الاسكان والطرق والمواصلات والتنمية المحلية والشركات العامة والخاصة بالعمل في هذا القطاع الحيوي.

5 ــ صراع بين هيفاء وروجينا في «أسود فاتح»

ــ تصور أسرة مسلسل "أسود فاتح" المشاهد الخارجية فى عدد من شوارع وميادين القاهرة التى تجمع بين هيفاء وهبى وروجينا التى تجسد شخصية إعلامية شهيرة باحدى القنوات الفضائية وتحدث بينها وبين هيفاء وهبى ضمن أحداث المسلسل العديد من الصراعات، حيث تحاول روجينا أن تدخل هيفاء السجن بسبب خيانتها لها مع زوجها، وتقرر هيفاء الانتقام منها بعد خروجها من السجن بمساعدة المحامى الخاص بها "صبرى فواز".

6 ــ أشرف صبحي: الخطيب أسطورة وزيارتي له كانت واجبة

ــ قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في حوار خاص مع اسلام صادق على قناة ten أن زيارته لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كانت واجبه كونه قيمة كبيرة في الساحة الرياضية.

7 ــ فيديو| غادة رجب كادت أن تفقد بصرها في أول أيام شهر العسل

ــ حلت المطربة غادة رجب وزوجها الشاعر عبد الله حسن ضيفين على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» المذاع على قناة cbc حيث فوجئت المطربة غادة رجب، بعرض صورة لها، موجهة حديثها لزوجها الشاعر عبد الله حسن: «إنت اللي بعتها.. بعتها ليه؟».

8 ــ فيديو| الفقي: منع أغاني المهرجانات سيجعلها أكثر انتشارًا

ــ أكد د.مصطفى الفقي، المفكر السياسي، أنه سمع عن اسم المطرب حسن شاكوش وما تمت إثارته خلال الأيام الماضية حول قرار منع نقابة المهن الموسيقية لمطربي المهرجانات من الغناء، مشيرًا إلى أن مفهوم النجم أصبح يتطور بشكل سريع فكان في الماضي النجم السياسي والثقافي والاجتماعي يظهر بشكل عفوي.

9 ــ فيديو| بعد انتشار كورونا.. إعلامية صينية تكشف حقيقة تعرض بلادها لحرب بيولوجية

ــ قالت الإعلامية الصينية فيحاء وانغ، إن الحديث على أن انتشار فيروس "كورونا" في الصين يأتي ضمن حرب بيولوجية تشن على بكين أمر غير مرجح، خاصة أن هذا الوباء خطر على البشرية بالكامل، خلاف أن انتشار الأوبئة من وقت للآخر أمر طبيعي، معقبة:" نحن في الصين لا نعتقد أن انتشار كورونا مؤامرة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل