المحتوى الرئيسى

اليوم الخميس.. ظاهرة طريفة لن تشهدها بحياتك مرة أخرى

02/20 05:40

يشهد مساء اليوم الخميس، ظاهرة طريفة متعلقة بتاريخ اليوم، نشهدها مرة وحيدة في حياتنا، حيث لن تتكرر أن تمر علينا الظاهرة ذاتها مجددًا.

يوافق اليوم الخميس، تاريخ 20 من شهر فبراير الذي يعد ثاني أشهر التقويم الميلادي، لتتحقق الظاهرة في مساء اليوم بعد مرور دقائق من حلول الساعة الثامنة.

وبحلول الساعة الثامنة مساء وعشرون دقيقة وعشرون ثانية بالضبط، عليك تخليد تلك اللحظة في حياتك لأن التوقيت سيكون: 20:20:20 20/02/2020، ما يعني أن التوقيت والتاريخ سيكونا خاليين من أي أرقام سوى رقمي 2 و0.

التاريخ والتوقيت الخاليان من أي أرقام سوى رقمين فقط في نفس الوقت، هي ظاهرة لن تتكرر سوى بعد ألف عام وعشر سنوات من تلك اللحظة، وتحديدًا في عام 3030، ما يعني أن من سيشهد الظاهرة الطريفة مساء اليوم، لن يشهدها بحياته مجددًا.

تحذيرات من بعض الطرق لتخزين البيض منها وضعه في باب الثلاجة، ومخاطر ذلك، وتعرف على الطريقة الصحيحة لتخزين البيض

في واقعة من الصعب أن يصدقها عقل بشري، عاودت سفينة شحن الظهور مرة أخرى قبالة سواحل أيرلندا، حيث أطلق عليها اسم "سفينة الأشباح".

أكثر من 100 زيجة تمت بفضل صفحة خاصة باسم «زواج المطلقات والأرامل»، على موقع «فيس بوك»، دشنها إسلام الشربينى، مأذون شرعى، والذى كان يتلقى العديد من طلبات الزواج

لا يزال الغموض يسيطر على الكثير من الحوادث الغريبة التي تقع حول العالم، التي من الصعب أن يستوعبها عقل إنسان، فمؤخرًا، عاودت سفينة شحن الظهور مرة أخرى قبالة سواح

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل