المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر اليوم والقنوات الناقلة

02/20 11:36

يستضيف ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في السابعة مساء اليوم الخميس، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر المصري للموسم الماضي 2018 – 2019 في النسخة 17 للبطولة المحلية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر:

يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وأيضًا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر:

ستكون مباراة الأهلي والزمالك في السوبر، اليوم الخميس، منقولة لكم عبر

تقام مباراة السوبر المحلي للمرة الرابعة فى أحضان الإمارات، وفاز الأهلى باللقب على أرض زايد مرتين، وفاز الزمالك مرة واحدة.. ويتفوق الأهلى تاريخياً فى بطولة السوبر المحلى بعدما حصد 11 نسخة من أصل 17 بينما توج الزمالك باللقب 3 مرات، وكان آخر لقاء بين الفريقين فى شهر سبتمبر

ويتفاءل مشجعو الزمالك بإقامة المباراة على ملعب «محمد بن زايد» بالعاصمة الإماراتية أبوظبى وهو الملعب الذى استضاف السوبر المحلى عام 2016 وفاز به الزمالك بضربات الترجيح.

الزمالك يسعى للثأر من الأحمر

ويحمل اللقاء شعار الثأر بالنسبة للزمالك بعد الخسارة التى تلقاها الفريق الأبيض على يد الأهلى فى مباراة السوبر المحلى التى أقيمت فى شهر سبتمبر الماضى، بينما يبحث الأهلى أيضاً عن استكمال مسيرة الانتصارات المحلية بعدما حقق 15 انتصاراً ببطولة الدورى، واعتلى بها صدارة ترتيب البطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل