المحتوى الرئيسى

مورينيو بعد الهزيمة من لايبزيج: توتنهام كان في معركة بالأسلحة النارية دون رصاص

02/20 01:43

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، أن لاعبيه بذلوا قصاري جهدهم رغم الهزيمة أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا.

وفاز لايبزيج على توتنهام بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ 16.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تصريحات مورينيو، وقال: "الأولاد بذلوا قصارى جهدهم، إنهم مجموعة رائعة تضم شباباً رائعين يحاولون كل شيء، لقد جربنا كل ما في وسعنا، وأشكر المشجعين على دعمهم".

وأضاف البرتغالي: "لعب لايبزج بفيرنر وشيك ونكنكو، خرج كلا من شيك ونوكنكو بعد 70 دقيقة، ثم شارك بولسن وهيدارا وفورسبيرج وما زال لوكمان على مقاعد البدلاء".

وأردف: "عندما حاولت اللعب بلوكاس مورا، وبيرجوين، دفعت بلاعبين كانا متعبين للغاية، وإذا كنت تريد التحليل، فعليك أن تنظر إلى وضعنا".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: ديلي ألي ليس غاضبًا مني ولم نخسر أمام لايبزيج بـ10 أهداف

وأستطرد مورينيو: "نحن في وضع صعب للغاية، أنا فخور جدًا باللاعبين وما يقلقني هو أن هذا هو الوضع لبقية الموسم، بالحديث عن المباراة القادمة ضد لايبزيج، يمكنني أن أضمن أننا ذاهبون إلى هناك للقتال".

واستكمل البرتغالي: "من الصعب أن نخبرك بالاتجاه الذي سنتجه له في المستقبل القريب، سنقوم بتغيير التكتيك وفقًا للاعبين المتاحين، سنحاول مع لاميلا، حيث يمكنه اللعب فقط 20 دقيقة، إذا كان بإمكاني الذهاب إلى تاريخ 1 يوليو (بدأ موسم انتقالات الصيف) سأفعل ذلك فورًا، لكن يتعين علينا القتال حتى النهاية".

وأتم مورينيو: "هذا هو وضعنا، الأمر أشبه بدخولنا معركة بالأسلحة النارية بمسدس دون رصاص، لذا، فعلنا ما يمكننا القيام به، وأعتقد أنه إذا سجلنا أمامهم، ستكون المباراة مختلفة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل