المحتوى الرئيسى

ذكريات صادمة للمواجهة الوحيدة بين كاريلي والهلال

02/19 23:13

يتطلع اتحاد جدة السعودي لتحقيق انطلاقة مثالية مع مدربه البرازيلي، فابيو كاريلي، الذي تعاقد معه لتولي المهمة التدريبية، خلفا للهولندي المقال تين كات.

وكان الاتحاد قرر إقالة تين كات عقب سلسلة من النتائج السلبية، آخرها الخسارة من ضمك بنتيجة 1-2 في افتتاح الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين، لكن مدربه الجديد الذي يستعد لاختبار صعب أمام الهلال، سبق أن واجه الزعيم من قبل وخسر بثلاثية.

وعاد كاريلي للدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى من بوابة الاتحاد، حيث سبق له وخاض تجربة تدريبية قصيرة المدة مع الوحدة، لكنه لم يكمل مشواره وقتها لرغبته في العودة إلى البرازيل.

وكان كاريلي تولى تدريب الوحدة من أغسطس/آب 2018 حتى ديسمبر/كانون الأول من العام نفسه، ولعب الفريق تحت قيادته 12 مباراة فاز في 6 منها وتعادل في 3 وهزم في مثلها.

ومن المقرر أن يظهر كاريلي لأول مرة مع الاتحاد في الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال، المقرر مساء السبت المقبل، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ضمن منافسات الجولة 19 من دوري المحترفين.

وسبق لكاريلي أن واجه الهلال عندما كان مدربا للوحدة، مرة واحدة فقط، يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، وخسر وقتها بثلاثية مقابل لا شيء في إطار الجولة 9.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل