المحتوى الرئيسى
تريندات

اختتام فعاليات مهرجان الشروق وتكريم المشروعات الفائزة ولجان التحكيم

02/19 21:47

اختتمت فعاليات مهرجان الشروق لإبداعات طلاب الإعلام بدورته الخامسة، منذ قليل، الذي استمر على مدار 4 أيام  بمركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية، برعاية صندوق التنمية الثقافية التابع لوزارة الثقافة.

وكرم المهرجان، أعضاء لجان التحكيم والخبراء، منهم الدكتورة ماجي الحلواني، الدكتورة هويدا مصطفى عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة، الدكتورة لمياء محمود رئيسة شبكة صوت العرب، المخرج مجدي أبوعميرة ، المخرج أحمد صقر، الدكتور طارق سعدة، المخرج شكرى أبو عميرة، الدكتورة هبة شاهين، المخرج عمرو عابدين، الكاتب الصحفي محمد ثروت، الإعلامية ليلي عمر، والزميلة مروي ياسين الصحفية بجريدة الوطن، والفنانة سميرة عبدالعزيز.

كما كرم المهرجان، المشروعات الفائزة في المهرجان، التي تمثل أكثر من 38 جامعة مصرية وعربية وآسيوية، كذلك عمداء الكليات المشاركة والمحكمين، الذين شاركوا بالتحكيم للمشروعات المقدمة في كل أقسام الإعلام.

وحصدت جامعة سيناء المركز الأول فى الأفلام الوثائقية، عن فيلم مفتاح الشيطان، كما حصدت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا المركز الأول عن الأفلام الروائية القصيرة عن فيلم فلنتيجو، أما أفلام الديكور دراما حصدت جامعة القاهرة المركز الأول عن فيلم إنسان.

اما البرامج التلفزيونية، فازت كلية الإعلام جامعة النهضة المركز الأول عن برنامج قرية تونس، والبرامج الإذاعية حصدت جامعة عين شمس المركز الأول عن قصة النداهة، والأوبريت فازت جامعة القاهرة عن فيلم افتح قلبك للسلام.

وفيما يخص مشروعات الصحف التدريبية، فاز بالمركز الأول المعهد الدولي العالي للإعلام بالإسكندرية عن جريدة الديوان، أما المجلات فازت جامعة بني سويف بالمركز الأول عن مجلة كيميت.

وفازت جامعة سيناء بالمركز الأول عن الصحف الإلكترونية، عن موقع فلاش نيوز. 

ومشروعات العلاقات العامة، فاز المعهد الدولي العالي للإعلام بالإسكندرية، عن حملة مميزون. 

أما الإعلان التلفزيوني، فازت بها جامعة الإسكندرية، عن إعلان استريو تايب، وأخيرا الإعلانات الإذاعية، فازت بها جامعة النهضة، عن إعلان أدخلوها آمنين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل