المحتوى الرئيسى

"إيكرس 2020 العقاري" بالشارقة يحقق 76% حجوزات

02/19 20:27

وصلت نسبة الحجوزات من قبل الشركات والمؤسسات العقارية للمشاركة في النسخة 7 من معرض الاستثمار العقاري "إيكرس 2020" الذي تستضيفه الشارقة إلى 76% حتى الآن. 

وتنظم المعرض غرفة تجارة وصناعة الشارقة متمثلة بمجموعة عمل قطاع العقارات العاملة تحت مظلة الغرفة بالتعاون مع دائرة التسجيل العقاري بالشارقة برعاية الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس/آذار المقبل في مركز إكسبو الشارقة، بمشاركات نوعية من دول عدة.

وأشار محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة إلى انتهاء معظم الاستعدادات لتنظيم المعرض وعلى المستويات كافة، وحرص اللجنة التنظيمية على إضافة كل ما هو جديد إلى فعالياته عبر إطلاق برامج عمل فعالة ومحددة ومبادرات تدعم مجتمع الأعمال وتعزز دوره في الميدان الاقتصادي وتعريف المستثمرين بالفرص المتاحة للاستثمار في القطاع العقاري في الشارقة.

وقال عبدالعزيز أحمد شامس الشامسي مدير عام دائرة التسجيل العقاري، إن تأكيد هذا العدد من الشركات والمؤسسات للمشاركة في نسخة المعرض الجديدة يوضح مكانة هذا الحدث في الترويج لمشاريع المطورين العقاريين وإتاحة الفرصة للتواصل فيما بينهم لبحث عقد شراكات أعمال جديدة وواعدة وإبرام الصفقات الكبرى من خلاله.

ونوه بأن نسخة هذا العام ستشهد تنظيم عدد من ورش العمل والبرامج التدريبية والندوات والجلسات الحوارية يقدمها ويحاضر بها عدد من الدوائر المعنية والشركات الرائدة في الاستثمار والتطوير العقاري في الإمارة. 

ويشهد المعرض سنوياً مشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال التطوير العقاري والمقاولات ومواد البناء والإنشاء والوكلاء والوسطاء العقاريين والبنوك والمؤسسات المالية وشركات خدمات التصميم المعماري والتصميم الداخلي والمؤسسات الحكومية المعنية بالشأن العقاري وخدمات إدارة العقارات وملاك العقارات وشركات الخدمات الهندسية وشركات إدارة المشاريع.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل