المحتوى الرئيسى

«تعليم بورسعيد» يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الفنون التشكيلية «لا للعنف ضد المرأة»

02/19 20:23

استقبل الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الأربعاء، الطلاب الفائزين بالمراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة الفنون التشكيلية " لا للعنف ضد المرأة" بمكتبه بديوان المديرية بحضور سمية دعية، مدير عام إدارة الشئون التنفيذية، وعلاء الدسوقي، مدير عام إدارة التعليم العام، وريتا رمزي، موجه عام التربية الفنية.

وأعرب وكيل الوزارة، خلال اللقاء الذى حضره أولياء أمور الطلاب الفائزين، عن سعادته بتحقيق هذه المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية في تلك المسابقة، مشيدًا بدور توجيه عام التربية الفنية في الارتقاء بالمستوى الفني والمهاري لطلاب المحافظة، مقدمًا للطلاب الفائزين شهادات التقدير ودرع المديرية.

الجدير بالذكر أن الطالب مؤمن أمجد جلال الشربينى بمدرسة طلعت حرب الرسمية للغات، حقق المركز الأول في هذه المسابقة، وحققت الطالبة رنا أحمد محمد بمدرسة الشهيد عمرو السقا الإعدادية للبنات المركز الثاني مكرر، بينما حصلت الطالبة جنا هاني أبو الفتوح بمدرسة 6 أكتوبر الابتدائية المركز الثاني مكرر، بينما حققت الطالبة جنا إبراهيم أبو المعاطي بمدرسة مصطفى كامل الابتدائية المركز الثالث، وذلك على مستوى الجمهورية.

وتأتى هذه المسابقة في إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم وجمعية البلد اليوم تحت إشراف مستشار مادة التربية الفنية بالوزارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل