المحتوى الرئيسى
تريندات

لم يفصح عن مرضهما.. ابن علا رامى يعلن احتجاز زوجته الفنانة ياسمين الجيلانى وابنتهما فى المستشفى - فالصو

02/19 17:30

فاجأ الفنان الشاب عمر خورشيد، جمهوره بنشر بوست عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، كشف خلاله عن احتجاز زوجته الممثلة ياسمين الجيلاني وابنته في أحد المستشفيات وطلب من جمهوره الدعاء، دون الافصاح عن المرض الذى أصيبا به.

وقال خورشيد " إذا سمحتم مراتي و بنتي محجوزين في المستشفي بقالهم يومين انا مش عايز حد يتصل او يكومنت او اي حاجة لو سمحت عينك جت علي البوست ادعيلهم بالشفاء العاجل".

وتفاعل الجمهور مع ما نشره خورشيد مُتسائلين عن طبيعة مرضهما، وسبب حجزهما في المستشفى متمنين لهما الشفاء العاجل، فيما عبر الكثيرون عن قلقهم حول ما كان سبب احتجازهما فيروس كورونا المنتشر حاليًا، لا سيما أن خورشيد طلب من جمهوره عدم الاتصال به.

وكان خورشيد، وهو ابن الفنانة المصرية علا رامي شقيقة الفنانة سحر رامي، ارتبط بالفنانة ياسمين الجيلاني والتي تكبره بـ 3 سنوات في عام 2015، وانجبا ابنتهما الوحيدة ايما بعد سنتين من الزواج وتحديدًا في 2017، وجاء ارتباطهما بعد صداقة مميزة جمعتهما ليقوم بعدها خورشيد بطلب ياسمين للزواج.

وانتشرت حينها العديد من الأخبار عن رفض علا رامي لهذا الزواج بسبب فارق السن بينهما إلا أنها نفت هذه الأخبار في مقابلة تلفزيونية وقالت إن جميع المواصفات التي حلمت بها لزوجة ابنها وجدتها في ياسمين، كما نفت حينها الجيلاني أن فرق العمر بينهما كبير، بعد انتشار أخبار أنها تكبره بـ 7 سنوات.

1917203_10201103586307991_4515581944095941339_n

ياسمين الجيلاني، فنانة مصرية ولدت لأب سعودي وأم مصرية لذلك حملت الجنسيتين، وكشفت في كثير من تصريحاتها عن أنها كانت تذهب إلى السعودية في زيارات متعددة لكنها لم تقم هناك أبدًا.

ويرتبط عمر خورشيد بصلة قرابة مع الفنانة شريهان وشقيقها الذي يحمل نفس اسمه عمر خورشيد، إذ هما أولاد عم والده.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل