المحتوى الرئيسى
تريندات

مدرب النجم الساحلي الجديد يبدأ مهمته بانتقاد قاهر "أهلي فايلر"

02/19 15:27

هاجم قيس الزواغي المدرب الجديد للنجم الساحلي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدرب السابق للفريق، وذلك على خلفية فشله في قيادته لتحقيق نتائج إيجابية طوال فترة تدريبه له.

وقاد جاريدو الفريق الساحلي في 13 مباراة في مسابقتي الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا، حقق فيها 5 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم، وتمكن من قيادة الفريق لتصدر مجموعته الأفريقية، وألحق بالأهلي المصري خسارته الوحيدة مع مدربه الحالي السويسري رينيه فايلر خلال 26 مباراة بكل المسابقات.

وقال الزواغي، الثلاثاء، خلال المؤتمر الإعلامي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام: "الجميع يعلم أن جاريدو ارتكب العديد من الأخطاء، ويتحمل مسؤولية الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق حالياً".

وتابع: "سنحاول إصلاح هذه الأخطاء في أقرب الآجال، خاصة أننا تنتظرنا مباراة مهمة أمام الوداد البيضاوي في دوري أبطال أفريقيا".

وواصل: "النجم الساحلي لديه هويته خاصة، وليس بمقدور جميع المدربين النجاح معه".

جاريدو

وأتم "لن نتردد في القيام ببعض الخطوات الإصلاحية التي ستنال جميع الجوانب، وذلك على أمل استعادة الفريق لتوهجه".

وسيكون الزواغي خامس مدرب يشرف على الفريق الساحلي خلال الموسم الحالي بعد الرباعي فوزي البنزرتي ورفيق المحمدي وخوان كارلوس جاريدو وعماد بن يونس، الذي درب الفريق لفترات متفاوتة.

وكان بطل العرب قام الأسبوع قبل الماضي بإقالة المدرب السابق للأهلي المصري والرجاء المغربي، بعد أن قام بدفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده، والمقدر بـ150 ألف يورو، بما يمثل راتبه لفترة 6 أشهر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل