المحتوى الرئيسى

صراع الهدافين ينبئ بقمة مثيرة بين العين الإماراتي والنصر السعودي

02/19 14:13

ينبئ صراع الهدافين بين التوجولي لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي، والمغربي عبدالرزاق حمدالله نجم النصر السعودي، بقمة مثيرة بين الفريقين خلال مواجهتهما المنتظرة بدوري أبطال آسيا.

ويستضيف العين نظيره النصر، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020، في قمة ستشهد صراعا خاصا بين كودجو وحمدالله، هدافي الفريقين بل والدوريين الإماراتي والسعودي.

وشارك كودجو، المنضم إلى العين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نهضة بركان المغربي، مع الزعيم خلال 14 مباراة، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 3، ويحتل صدارة ترتيب هدافي دوري الخليج العربي.

بينما يعول النصر على المتألق حمدالله، هداف الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، وهذا الموسم حتى الآن، حيث سجل صاحب الـ29 عاما 16 هدفا وصنع هدفا واحدا، خلال 16 لقاء خاضها في الموسم الحالي.

ويسعى العين بقيادة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل لتعويض خسارة الجولة الأولى أمام سباهان بنتيجة 0-4، فيما سيحاول مواطنه روي فيتوريا قيادة النصر لتحقيق الفوز الأول عقب تعادله مع السد القطري 2-2 على ملعبه ووسط جماهيره بالجولة الأولى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل