المحتوى الرئيسى

محافظ الشرقية: إجراءات حاسمة ضد المخابز المخالفة

02/19 14:43

وجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، وكيلة وزارة التموين بالشرقية، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب مخبز، بقرية كفر السيد محمود التابع للوحدة المحلية ببني عياض، لعدم مطابقة الخبز للمواصفات التموينية من حيث الجودة والوزن المقرر وانتهاء العمل بالمخبز قبل المواعيد المقررة وعدم وجود مفتش تموين.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة للمحافظ، لقرية بني عياض التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير، للوقوف على مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين وللتعرف على احتياجات القرية، ومتابعة سير وانتظام العمل بالمنشآت التعليمية والمخابز بها.

ووجه المحافظ بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل بمخابز الوحدة المحلية، للتأكد من الالتزام بحصص الدقيق المقررة لها وتقديم خبز جيد للمواطنين مع إلزام مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمن يستحق.

وانتقل محافظ الشرقية إلى مدرسة كفر السيد محمود الابتدائية للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية والتأكد من تواجد هيئة التدريس، وانتظام الطلاب في الفصول.

حرص المحافظ علي مشاركة تلاميذ المدرسة الحصص للتعرف على كيفية استقبال الطالب للمعلومة المقدمة له من خلال الشرح، الذي يقدمه المعلم مطالبا الطلاب بالتجاوب والتواصل المباشر مع المعلم خلال اليوم الدراسي والاستفادة من الحصص الدراسية المقدمة خلال اليوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل