المحتوى الرئيسى

مايفوتكش.. "غش صلاح".. رهان بسبب رمضان صبحي.. وتحذير رئيس الزمالك للاعبيه

02/19 06:04

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

تعرض فريق ليفربول، لسقوط مفاجئ أمام مُضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

أحرز ساؤول نيجيز هدف انتصار الفريق المدريدي الوحيد، في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول في المباراة منذ بدايتها، وخرج مُستبدلًا في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

نجح فريق بروسيا دورتموند الألماني، في الفوز على باريس سان جيرمان، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة درامية، أقيمت بين الفريقين في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

هالاند نجح في قيادة فريقه إلى تحقيق فوز هام على نظيره باريس سان جيرمان، حيث سجل هدفي فريقه في المباراة، فيما سجل نيمار هدف باريس الوحيد.

رد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على تصريحات محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، التي أكد الأخير فيها بأن مباراة القمة في الدوري ستقام في موعدها.

وقال رئيس الزمالك: "عليك أن تنسى تمامًا يا فضل بأن الزمالك سيخوض مباراة قمة الدوري في موعدها، هذا لن يحدث".

وأضاف في تصريحاته بقناة الزمالك: "لن نلعب المباراة رغم عنا، الظروف كلها تؤدي إلى حتمية تأجيل اللقاء عن موعدها الحالي".

حذر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبي فريق كرة القدم من استفزاز الأهلي وجماهيره، على هامش مباراة السوبر المصري المقرر إقامتها بين الفريقين.

وقال رئيس الزمالك عبر قناة النادي: "ما فعله عبد الله جمعة عقب الفوز بالسوبر الإفريقي لن يمر مرور الكرام"، في إشارة إلى الفيديو الشهير للاعب الذي قال خلاله: "إضرب يا بدري".

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: "إذا تمكنتوا من تحقيق الفوز وحصد لقب السوبر المصري، فلا داعي حينها إلى (كيد النسا)".

أشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم تقدم بطلب رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل استضافة نهائيي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية للعام الجاري.

ونشر الحساب الرسمي  لقناة "الرياضية المغربية"، أن المغرب تقدمت بالفعل بطلب رسمي لاستضافة المباراتين على أراضيها، بعد قرار "كاف" بإقامة نهائيي البطولتين على ملعب محايد.

وأوضحت أن الاتحاد المغربي طلب استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن تستضيف نهائي الكونفيدرالية على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

أكد رود خولييت أسطورة هولندا ولاعب ميلان وتشيلسي السابق، أن محمد صلاح يغش بشكل ما أثناء خوضه المباريات، مشيرًا إلى أن ذلك يعود عليه وعلى فريقه بالنفع.

وفسر خولييت سر إطلاق هذا الوصف على صلاح خلال تحليله للقاء ليفربول وأتليتكو مدريد على قناة "بي إن سبورتس": "إذا شاهدنا أداء لاعبي هجوم ليفربول، فإن ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، فهم يعملان في الشق الدفاعي أكثر من محمد صلاح بكثير".

وأضاف: "صلاح يغش بأنه يعود للخلف ويتظاهر بأنه سيعوق الخصم عن مواصلة بناء الهجمة، ولكن ذلك لا يحدث، هو فقط يكتفي بالبقاء في الخلف والتمركز في مكانه".

دخل أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، في تحدي مع حسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة، ونجم الأهلي السابق، خلال ظهورهما ببرنامج "كلاسيكو العرب" عبر قناة أبوظبي الرياضية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل