المحتوى الرئيسى

مدرس ينصب نفسه مديرا لمدرسة بحدائق القبة 4 سنوات دون قرارا رسمى.. اعرف التفاصيل - فالصو

02/18 23:02

واقعة غربية تباشر فيها النيابة الإدارية التحقيق، بعد أن تبين تنصيب أحد المدرسين بإدارة حدائق القبة نفسه مديرا على إحدى المدارس لمدة 4 سنوات، وهو صادر ضده قرار باستبعاده من منصبه.

فتحت المستشارة أسماء حسن رئيس النيابة الادارية قسم ثان تعليم التحقيق فى البلاغ المقدم للنيابة الإدارية رقم 292 لسنة 2019 والمحال إليها من وزارة التربية والتعليم بشأن عدم تنفيذ قرار بثينة كشك مدير إدارة حدائق القبة السابقة باستبعاد "السيد ع" من منصب مدير مدرسة خالد بن الوليد بحدائق القبة.

وقد أمرت النيابة الإدارية باستدعاء مسؤلى الإدارة وهم مايسة عبد الفتاح مدير التعليم الابتدائى، وأحمد سيد حنفى مدير الإدارة السابق لعدم تنفيذهما القرار.

وكشفت تحقيقات النيابة عن عدة مفأجات خطيرة، وهى أن المتهم ثبت أنه لا يحمل مؤهل عالى وأنه حاصل على دبلوم كما أنه يدير المدرسة منذ عام 2016 حتى الآن ولم يصدر له قرار بتعينه مديرا للمدرسة أى أنه شغل منصب مدير المدرسة عنوة بالتوطؤ مع مسؤلى إدارة حدائق القبة وهو ما يعتبر مخالفة قانونية صارخة، وتدل على حجم الفساد فى إدارة حدائق القبة.

اقرأ أيضاً نجيب على السؤال الأشهر.. هل تسبب القرفة الإجهاض؟ 

- أحذرى.. "السرنجة" لدواء الأطفال.. عادة خطرة وفالصو

استمعت النيابة إلى أقول مقدمو البلاغ، والذين أكدوا أن بثينة كشك مديرة إدارة حدائق القبة التعليمية السابقة أصدرت قرار باستبعاد المتهم من منصب بمدير المدرسة، نظرا لارتكابة عدة جرائم فى حق العملية التعليمية، وقد اعترفت مايسة عبد الفتاح مديرة التعليم الابتدائى بالإدارة التعليمية فى التحقيقات التى أجرتها وزارة التربية والتعليم بصدور قرار استبعاده إلا أن مدير الإدارة السابق رفض تنفيذه، وأنه لم يصدر له قرار بتعينه مديرا للمدرسة منذ أربع سنوات.

وقال مسؤل بالإدارة أن المتهم مازال حتى الآن يمارس عمله رغم صدور قرار باستبعاده وعدم صدور قرار بتعينه مدير للمدرسة وأنه حاول مخاطبة مسؤلى الإدارة لإصدار قرار بتعينه مديرا بتاريخ قديم، ولكن مسؤلى الإدارة رفضوا باعتبار أن ذلك تزوير فى أوراق رسمية.

ويذكر أن مدير المدرسة الفالصو والشهير بمستريح الإدارة التعليمية بحدائق القبة متهم فى قضايا نصب واحتيال وتأجير مدرسة خالد بن الوليد للجزارين فى عيد الأضحى المبارك الماضى لذبح العجول وتحويلها الى سلخانة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل