المحتوى الرئيسى

أتليتكو مدريد يفاجئ ليفربول بالهدف الأول

02/18 22:12

سجل أتلتيكو مدريد الهدف الأول في شباك ليفربول خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب واندا مترو بوليتانو ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

واستغل ساؤول نيجيز ارتباك داخل منطقة جزاء ليفربول ليسدد في شباك أليسون مع الدقيقة الرابعة محرزا الهدف الأول للفريق الإسباني.

وتأهل ليفربول إلى دور الـ16، بعدما احتل صدارة المجموعة الخامسة، بينما وصل أتلتيكو مدريد إلى الدور ذاته، بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا"، وكان تعادل يوم الجمعة الماضي أمام فالنسيا، وعلى النقيض يتربع ليفربول على صدراة الدوري الإنجليزي، حيث واصل الفريق انتصاراته المحلية في البريميرليج وحقق الفوز على نورويتش سيتي يوم السبت الماضي، بهدف نظيف أحرزه السنغالي ساديو ماني العائد من الإصابة، ليبتعد محمد صلاح ورفاقه بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بـ25 نقطة عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

والتقى ليفربول وأتلتيكو مدريد من قبل في أربعة مواجهات، وتمكّن كل فريق منهما في تحقيق انتصار واحدا، وانتهت مباراتان بالتعادل، وسجّل كلا الفريقين أربعة أهداف في شباك الآخر، لتؤكد أرقام المواجهات المباشرة تكافؤا كبيرا بين الفريقين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل