المحتوى الرئيسى

مايفوتكش.. فتنة الممر الشرفي بالسوبر وصدمة مؤمن زكريا وطائرة خاصة للمنتخب

02/18 16:25

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

كشف رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري سهيل العريفي، حقيقة وقوف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في ممر شرفي لفريق الزمالك خلال مباراة السوبر المحلي، بعد تتويج أبناء ميت عقبة بالسوبر الأفريقي.

وقال العريفي في تصريحات عبر قناة "النهار": "الأهلي لن يقف في ممر شرفي للزمالك قبل لقاء السوبر المصري، وهذا الأمر لم نتطرق له خلال التنظيم للمباراة".

اعتمدت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، سفر بعثة المنتخب الوطني إلى توجو بطائرة خاصة لمواجهة منتخبها أواخر مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا، حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد بعد خوض مباراة الذهاب في القاهرة.

ويدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، تقديم موعد انطلاق معسكر الفراعنة المقبل لمدة 48 ساعة، لينطلق في 21 مارس المقبل بدلا من 23، استعدادا لخوض مباراتي توجو، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

أكد أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أهمية مباراة الزمالك في كأس السوبر المصري المقرر إقامتها الخميس المقبل، في أبوظبي.

وقال ديانج: "نخوض مواجهة صعبة وعلى بطولة خاصة أمام جماهير متحمسة بقوة للأهلي، وهو ما يدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا للفوز فيها وتحقيق لقب السوبر". 

كشف أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، موعد عودة مؤمن زكريا، لاعب نادي الأهلي، للمشاركة في المباريات مرة أخرى، بعد مرضه في الفترة الماضية.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: "تواصلت مع أيمن شوقي لاعب الأهلي السابق المتواجد بأمريكا في الوقت الحالي، وهو مستضيف مؤمن زكريا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل