المحتوى الرئيسى

العاملون بالبدل الحمراء والأكل يقدم في أقفاص.. مطعم على هيئة سجن بجدة

02/18 13:26

في مشهد غريب وجديد على الأنظار، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمطعم صُمم على هيئة سجن.

وأظهر مقطع الفيديو المصور أحد المطاعم في مدينة جدة السعودية مصمم على هيئة سجن، ويرتدي فيه جميع العاملين في المطعم ملابس السجناء، بالإضافة إلى احتواء المطعم على سجن مصغر يتيح للزوار التقاط الصور التذكارية داخله.

*من يعزمني في المطعم اهذا

مطعم " السجن " ????‍

غريب جدا فتح في حي السلامة بجده ????????

#الدنيا_علمتني pic.twitter.com/nsmWHDZc8m

وفي هذا المطعم يتم تقديم المشروبات والمأكولات داخل أقفاص مصغرة بطريقة مبتكرة وطريفة. 

وتفاعل مع الفكرة كثيرون عبر "تويتر"، فجاءت بعض التعليقات الرافضة لشكل المطعم "غريب جدا فُتح في حي السلامة بجدة"، وقال بن إبراهيم "صحيح الفكرة جديدة ولكن أعوذ بالله ايش هذا التشائم الناس تدور متعة المنظر أو العيش بأجواء سجن"، وقال سليمان "اختيار غير موفق .. وفكره جداً سخيفة. وين المتعة في أجواء سجن وإجرام .."، بينما قال أحمد العسري "سجن سد نفسي قبل ما أكل".

ولاقت الفكرة إعجاب بعض رواد موقع التغريدات القصيرة، فعلق أحد الأشخاص قائلًا "أحلى فكرة  من تصاميم راقيه و شموع ورد وش فيها"، وكتب آخر "أنا جعت يوم شفت باستا.. بإذن الله لنا زيارة".

تسبب فيروس كورونا الجديد في موت واحد من أشهر العلماء في الصين والعالم، حقق خلال تاريخ مسيرته الطبية والعلمية كثير من الإنجازات، أبرزها "سكين جاما".

عادة ما يصاب بعض الأشخاص بذعر وخوف عند رؤيتهم فأر صغير، فماذا حدث في عصور ما قبل التاريخ عندما تواجد فصيلة منه بحجم إنسان بالغ؟

أعلن تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب، المملوك لشركة فيسبوك الأمريكية، مؤخرًا، أن لديه الآن ملياري مستخدم في جميع أنحاء العالم، ما يجعله أكبر تطبيق دردشة على

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل