المحتوى الرئيسى

رئيس مدينة الطود يتابع سير الأعمال بمشاريع القرى

02/18 11:01

عقد الدكتور محمد محمود رزق، رئيس مركز ومدينة الطود جنوب الأقصر بقاعة رقم (1) بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود، اجتماعًا مصغرًا برؤساء القرى بالمركز؛ لمناقشة وبحث بعض الملفات بالمركز وسير الأعمال والمشاريع الجارية بالقرى، بحضور علي سيد صادق نائب رئيس المركز، والمحاسب خالد محمد عطيتو سكرتير عام المركز.

تناول الاجتماع العمل الميداني المتواصل لرؤساء القرى بالشارع، والتي تحمل في طياتها الاهتمام بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين من نظافة وتجميل وكهرباء ومياه وطرق وصحة، وحل المشاكل والمتطلبات للمواطنين ومواصلة تنفيذ المخطط الاستراتيجي للمدينة.

وتم -خلال الاجتماع- مناقشة تواصل منظومة النظافة والتجميل وتطوير الميادين والمداخل والمخارج بالمركز، وأيضًا خطة الكهرباء خلال الفترة المقبلة والتحسن الملموس والذي سيشهده المركز، والشفافية والنزاهة في التعامل مع المواطنين.

كما تناول الاجتماع مناقشة ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة، وقانون التصالح الجديد في البناء المخالف، والإيرادات والتحصيل لكل قرية لممتلكات الدولة.

ووجه رئيس مركز ومدينة الطود موافاة رئاسة المركز بمحاضر المخالفين من نظافة وإشغالات، وإعداد تقرير أسبوعي عن الإنجازات بالقرى.

وشدد رئيس مركز ومدينة الطود على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لكل مشروع ومتابعة كل موقف من تنفيذ المشروعات، مع التركيز على استمرار تفعيل منظومة النظافة والتجميل بالمدينة والقرى وتكثيف مجهودات القائمين عليها، والتصدي لكل أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة من خلال إزالتها في المهد وفقًا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

كما أصدر الدكتور محمد محمود رزق، تعليماته لرؤساء القرى بالتنبيه وتوجيه الأهالي أصحاب العقارات والمباني المخالفة للتراخيص عليهم التقدم إلى المركز التكنولوجي بالمركز للتقديم لقانون التصالح طبقًا لقانون التصالح رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل