المحتوى الرئيسى

الإمارات تعلنها: جمهور الأهلي كامل العدد.. وتذاكر الزمالك يتبقى منها 40%

02/17 23:00

أكد سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك في دولة الإمارات يوم الخميس المقبل، على أن مدرجات المارد الأحمر ستكون ممتلئة عن أخرها بينما الفارس الأبيض لا يزال يحتاج إلى بيع عدد أكبر من التذاكر المخصصة له.

وقال سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري في تصريحات تلفزيونية لقناة أبو ظبي الرياضية: “تذاكر الأهلي تم بيعها بالكامل، بينما تذاكر الزمالك يتبقى منها من 30 إلى 40%”.

وأوضح العريفي: “ولا صحة تماما لما يتردد خلال الآونة الأخيرة من البعض بشأن تعطل موقع حجز التذاكر، بل بالعكس من يريد شراء التذاكر سيجد الأمر سهل للغاية”.

وواصل: “لقد تواصلنا بالفعل مع أحمد مرتضى منصور من أجل أن يقوم بتوضيح تلك الشائعات عبر قناة الزمالك”.

وأضاف: “هذه ليست المرة الأولى التي نستضيف خلالها حدث كبير، نعد الجميع أنه سيكون يوم استثنائي”.

الزمالك

وأتم تصريحاته قائلا: “لقد رصدنا ثلاث سيارات من طراز رفيع، و100 هاتف محمول نقال و”أيباد”، وهذا أقل شيء يقدمه مجلس أبوظبي للجماهير المصرية”.

ويواجه الأهلي نظيره نادي الزمالك يوم الخميس المقبل، بالسوبر المصري، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام السابعة مساء على استاد محمد بن زايد.

بينما يتواجه الفريقان مجددًا يوم 24 فبراير على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

حالة من الغضب العارم تنتاب الوسط الكروي المصري مؤخرًا بشان إعلان الفنان محمد رمضان تواجده في حفل السوبر المحلي يوم الخميس المقبل في دولة الإمارات العربية الشقيقة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويأتي غضب الشارع المصري من النجم محمد رمضان بسبب تلك الأفعال التي يراها البعض استفزازية، والتي كان نهايتها سخريته من الطيار الذي تسبب في فصله عن العمل تماما.

محمد رمضان

ودعا البعض إلى حملة مقاطعة للفنان المصري خلال حفل السوبر بين الأهلي والزمالك، على أن تقوم الجماهير المتواجدة في أبوظبي برفض غناء محمد رمضان قبل اللقاء.

وهو الأمر الذي يبدو أن الجانب الإماراتي تخوف من حدوثه، وفضل عدم المغامرة بإنتظاره، وقرر إلغاء الحفل، ليقوم محمد رمضان بحذف “المنشور” الخاص بهذا الحفل عبر حساباته الرسمية سواء عبر “فيسبوك” أو “تويتر”.

وانتقل مجلس أبو ظبي الرياضي إلى خيار الفنان المصري الأخر محمد حماقي من أجل إحياء حفل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

ومن جهته، أكد المتحدث الرسمي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حسام صالح، أنه لا يعلم شيئا عن حقيقة إلغاء حفل الفنان محمد رمضان قبل مباراة السوبر المصري.

وأشار حسام صالح في تصريحات صحفية أن هذا الأمر يخص الجانب الإماراتي وليس للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أي علاقة بذلك.

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل