المحتوى الرئيسى

طفل يفقد 3 أصابع بسبب انفجار بطارية هاتف محمول في يده بمقاطعة هندية

02/17 22:47

فقد صبي يبلغ من العمر 9 سنوات، ثلاث من أصابعه، بعد انفجار بطارية هاتف محمول في يده، في قرية "ماهرامبور تاراسوني" في منطقة "تيهدي" التي تقع بمقاطعة "بهادراك" الهندية.

وقع هذا الحادث مساء أمس، وجرى التعرف على الضحية، أن اسمه "سوليخ ساهو"، بحسب ما ذكر موقع "orissa post".

وجاء في تفاصيل الحادث، أنه بعد انفجار لبطارية في يد الطفل الصغير، نقله أفراد الأسرة أولاً إلى مركز صحة المجتمع في "تيهيدي"، ثم انتقلوا إلى مستشفى مقاطعة "بهادراك" الرئيسي، للحصول على علاج أفضل.

وتوصلت التحقيقات، إلى أن بطارية الهاتف المحمول التي انفجرت في يد "سوليخ" عثر عليها ملقاه على الطريق، ثم حاول إضاءة مصباح بواسطتها، إذ أوصل بعض الأسلاك بها، وكانت النتيجة أنها انفجرت.

وتسبب انفجار بطارية الهاتف المحمول في يد "سوليخ" الطفل الصغير، الذي يدرس في الصف الرابع الابتدائي، في قطع 3 أصابع من يده اليمنى.

وعقب الحادث، أكد بعض سكان القرية التي يعيش فيها "سوليك"، أن حالات انفجار بطارية المحمول هذه صارت شائعة إلى حد بعيد في الفترة الأخيرة، ونصحوا بأنه يجب على كل أسرة الاهتمام بأطفالهم، ومنعهم من اللعب بالبطاريات المحمولة المهملة.

تسبب فيروس كورونا الجديد في موت واحد من أشهر العلماء في الصين والعالم، حقق خلال تاريخ مسيرته الطبية والعلمية كثير من الإنجازات، أبرزها "سكين جاما".

اكتشفت الدراسة، أن الرجال المصابين بأمراض القلب، ممن خضعوا للأبحاث، كانوا أكثر عرضة للإصابة بالشيب قبل الأوان

عادة ما يصاب بعض الأشخاص بذعر وخوف عند رؤيتهم فأر صغير، فماذا حدث في عصور ما قبل التاريخ عندما تواجد فصيلة منه بحجم إنسان بالغ؟

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل