المحتوى الرئيسى

بعد غياب 3 أشهر.. هازارد يعود لتشكيلة ريال مدريد

02/17 20:57

عاد البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، إلى التشكيلة الأساسية لفريقه أمام ضيفه سيلتا فيجو، مساء الأحد، في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، وذلك بعد غياب استمر لقرابة 3 أشهر.

وضمت تشكيلة ريال مدريد الأساسية لمواجهة سيلتا فيجو كل من تيبو كورتوا في حراسة المرمى، ومارسيلو وسيرخيو راموس ورافائيل فاران وداني كارباخال في الدفاع، وفيدريكو فالفيردي وكاسيميرو وتوني كروس في خط الوسط، وكريم بنزيمة وجاريث بيل بجانب هازارد في الهجوم.

وكان هازارد صاحب الـ29 عاما قد تعرض لإصابة في الكاحل الأيمن في 26 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، إثر تدخل قوي من مواطنه توماس مونييه لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أثناء مباراة الفريقين بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

ولم يحتج اللاعب لتدخل جراحي كي يعالج الإصابة، لكن عملية تماثله للشفاء استغرقت وقتا أطول من المتوقع، حيث وصلت إلى 3 أشهر تقريبا، علما بأنه غاب عن 16 مباراة بسبب هذه الإصابة.

يذكر أن هازارد انضم إلى ريال مدريد في الصيف الماضي قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو، وشارك حتى الآن مع الفريق المدريدي في 13 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا وصنع 4 أهداف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل