المحتوى الرئيسى

بعد رونالدو.. كيلليني يملي قراره على مدرب يوفنتوس

02/17 19:59

أقر ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، أن مدافعه جورجيو كيلليني، هو من اتخذ قرار المشاركة في مباراة بريشيا، ليتشابه تصرفه مع ما قام به زميله المهاجم كريستيانو رونالدو، الذي قرر عدم المشاركة في اللقاء نفسه.

وشارك كيلليني بديلا في آخر 10 دقائق خلال فوز يوفنتوس على بريشيا بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي، في أول مباراة يخوضها اللاعب منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي في أغسطس/آب الماضي.

وكانت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية قد أشارت إلى رونالدو نفسه هو من طلب من ساري الغياب عن مباراة بريشيا، حيث يريد الحصول على قسط من الراحة في مواجهة خصم سهل نسبيا، قبل خوض عدة مباريات قوية في مختلف المسابقات الفترة المقبلة.

وقال ساري، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب الفوز على بريشيا: "كيلليني هو من اتخذ قرار المشاركة، كنت أخشى الدفع به الآن لكنني تفاجأت من ردة فعله".

وأضاف: "رأيته أمامي مرتدياً قميصه، ويسألني كم الوقت، من الأمس وهو يناقشني حول هذا الأمر ليشارك في آخر 10 دقائق من المباراة".

وأتم تصريحاته بقوله: "لم أستطع مقاومة طلبه وبالفعل قمت بإشراكه وظهر بشكل طيب".

ومن جانبه، أوضح كيلليني (35 عاما) أنه تجاوز أسوأ فترة في حياته، وبدأ الجزء الأصعب وهو المشاركة في المباريات، مؤكدا أنه متحمس للغاية من أجل تقديم كل شيء للفريق.

وأشار المدافع المخضرم إلى أنه كان بحاجة إلى للمشاركة من أجل استعادة الرغبة والحماس مجددا، موجها الشكر للجماهير واللاعبين ومدربه ماوريسيو ساري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل