المحتوى الرئيسى

"أهاجر وأسيب البلد".. عمر كمال ينتقد قرار وقفه: اعتذرت.. أعمل إيه تاني؟

02/17 17:43

استنكر المغني عمر كمال، مغني أغنية "بنت الجيران" مع حسن شاكوش، القرار الصادر ضده من قِبل نقابة المهن الموسيقية، برئاسة هاني شاكر، والذي أفاد بوقفه عن العمل اعتبارًا من اليوم 17 فبراير، بسبب المخالفات التي تتعارض مع شروط العضوية.

وأكد كمال لـ"الوطن" أنه بعث رسالة إلى هاني شاكر، قبل قليل، بشأن الوصول إلى حل لهذه الأزمة، موضحًا أنه كان مُتعاقدًا على إحياء حفلات داخل مصر حتى شهر أبريل المُقبل: "مُطالب حاليًا برد مُقدم الدفعات التي حصلت عليها من قِبل العملاء، كما أنه تم إلغاء حفلاتي بالخارج فجأة، بسبب الأزمة التي اشتغلت منذ أمس الأحد".

وتابع: "مش عارف أعمل إيه.. ليه كل ده بيحصل فجأة؟"، لافتًا إلى أنه أبدى اعتذاره للشعب المصري فور أزمة حفل ستاد القاهرة، فضلًا عن طرح النسخة المُعدلة من "بنت الجيران"، متسائلًا: "أعمل إيه تاني.. أهاجر وأسيب البلد ولا أعمل إيه؟".

وأشار إلى أنه يستعد لطرح أغنية جديدة، مساء اليوم، تحمل اسم "أيام زمان"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهي بعيدة تمامًا عن أغاني المهرجانات، على حد قوله، قائلًا: "هذه الأغنية تُثبت حسن نيتي لتقديم الأفضل للجمهور".

وكانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قد أصدرت قرارًا بإيقاف المغني الشعبي عمر محمد كمال، الشهير بـ"عمر كمال"؛ عن العمل اعتبارًا من اليوم 17 فبراير بسبب المخالفات التي تتعارض مع شروط العضوية.

جاء القرار، بعد أن تغنى "كمال" بكلمات مسّفة في حفل عيد الحب باستاد القاهرة.

وكان الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، أصدر قرارًا بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا، وذلك بعد ساعات من الجدل الذي أُثير بعد حفل حسن شاكوش وعمر كمال باستاد القاهرة، وغناء أغنية "بنت الجيران" بنسختها القديمة وما تحتويه من كوبليه "أشرب خمور وحشيش".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل