المحتوى الرئيسى
تريندات

التنازل عن بلاغ ضد استاد القاهرة بعد وقف شاكوش وعمر كمال

02/17 16:52

تنازل سمير صبري، المحامي بالنقض، عن البلاغ المقدم ضد رئيس هيئة إستاد القاهرة الدولي وذلك لسماحه بإقامة حفل غنائي لحسن شاكوش وعمر كمال على أرض الإستاد، بعد قرار نقابة الموسيقيين بوقف التصاريح نهائيا لمطربي المهرجانات.

وكان "صبري" قد تقدم أمس ببلاغ للنائب العام ذكر فيه بعد أن كان الصرح الرياضي الكبير إستاد القاهرة الدولي ( إستاد الرعب لجميع الفرق والمنتخبات الإفريقية )، من ضمن أفضل الاستادات على مستوى القارة السمراء بعد أن تم تطويره وظهر بأبهى صوره في بطولة الأمم الإفريقية 2019.

وفوجئنا بهذا القرار غير المدروس بإقامة حفل غنائي بمناسبة عيد الحب يوم 1422020 ويشارك فيه العديد من نجوم الغناء وعلى أرض الإستاد فوجئنا بالمدعو حسن شاكوش، وعمر كمال يقومون بغناء ما يسمى بالمهرجان وسط 80 ألف متفرج.

ويتلفظون في أغانيهم بألفاظ (الخمور والحشيش) وسط إيقاعات وموسيقى تسمى موسيقى المهرجانات، والتي تشبه إيقاعات الزار والتي تحتوى علي كلمات ترسخ العادات والإيحاءات غير الأخلاقية وأصبحت هذه السمة الدارجة في تلك الأيام ووصل الأمر إلي التردي والإسفاف والانحدار الفني والأخلاقي بإذاعة ما يسمى المهرجانات في هذا الإستاد العريق

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل