المحتوى الرئيسى

نائب المحافظ تتابع الفرق المتحركة للتطعيم ضد شلل الأطفال بالإسكندرية

02/17 16:15

حرصت الدكتورة جاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية، لليوم الثاني على التوالي، على تتابع الفرق المتحركة للتطعيم ضد شلل الأطفال بمنطقة الرابعة الناصرية بأبيس عازر تحث الأهالي على تشجيع بعضهم البعض وتنبيه الأمهات لأعطاء أطفالهم  تطعيم شلل الأطفالالإسكندرية في ١٧ فبراير ٢٠٢٠. 

تابعت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، لليوم الثاني على التوالي، الفرق المتحركة "بالشوارع والبيوت" للتطعيم ضد شلل الأطفال بمنطقة الرابعة الناصرية بأبيس  الثانية بنطاق حي شرق. لتفقد أعمال الحملة والتجهيزات الذي تعمل به الفرق والاطمئنان كفاءة

وحثت نائب المحافظ الأهالي على تشجيع بعضهم البعض وتنبيه الأمهات لأعطاء أطفالهم  تطعيم شلل الأطفال، مؤكده أن الدولة حريصة علي توفير التطعيمات اللازمة بالمجان للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال ووقاية الأطفال من الأمراض وزيادة مناعتهم وتوفير صحة وحياة أفضل لهم. 

واستفسرت عازر من الأهالي عن مدى معرفتهم بالحملة، ومدى تواجد الحملة

وكانت نائب المحافظ قد أطلقت أمس إشارة بدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالمحافظة ، والتي تبدأ من الأحد ١٦ فبراير ، وتستمر لمدة ٤ أيام حتى ١٩ فبراير من الثامنة صباحا وحتى الخامسة بعد الظهر  للاطفال من سن يوم وحتى ٥سنوات ولايوجد موانع للتطعيم. 

وتستهدف الحملة تطعيم ٨٧١٣٣٠ طفل ، بعدد ١٩٥٢ فرقة  تطعيم ثابتة ومتحركة، وتبلغ الفرق المتحركة ١١٨٣ والثابتة ٧٦٩ تتواجد بجميع منافذ ووحدات الصحة بالإسكندرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل