المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

ألبوم رامي جمال «أنا لوحدي» ينهي ضجة المهرجانات على تريند «يوتيوب»

02/17 16:43

يواصل ألبوم الفنان رامي جمال الجديد "أنا لوحدي" تحقيق نجاحات كبيرة بعد طرحه بـ 3 أيام فقط، حيث تتواجد جميع ألبومات الأغاني وعددهم 15، داخل تريند يوتيوب، ليزيح بتلك الأغنيات جميع المهرجانات الغنائية من قائمة التريند.

وكانت "نجوم ريكوردز" المنتجة للألبوم، طرحت أكثر من أغنية قبل صدوره مثل أغنية "سقف" والتي تصدرت جميع المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، وتخطت نسبة مشاهدتها أكثر من 7 ملايين مشاهدة في 4 أيام.

والأغنية الثانية كانت "بيهم كلهم" والتي حققت نسبة مشاهدة حتى الآن أكثر من مليون ونصف مشاهدة، من كلمات أحمد المالكي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتم طرحها بالتزامن مع عيد الحب.

رامي جمال تعاون في ألبومه الجديد "أنا لوحدي" مع شركة "نجوم ريكوردز"، ومن الشعراء تعاون مع تامر حسين، محمد عاطف، جمال الخولي، أحمد المالكي، شادي نور، أحمد عرفان، رقية عبد العزيز، مصطفى حسن، محمد أبو نعمة، أما المحلنين فهم، بلال سرور، محمد أنيس، ياسر نور، مدين، بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من توما، نادر حمدي، شريف مكاوي، أحمد إبراهيم، أحمد المغربي، وسام عبد المنعم، كريم عبد الوهاب، وشارك رامي جمال في الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل