المحتوى الرئيسى

مبتكملوش فرحة..الزمالك لا يعرف الفوز بعد تحقيق البطولات

02/17 13:21

يستعد فريق الزمالك لخوض بطولة جديدة وغائبة عن الفريق منذ ٢٠١٦، وهى بطولة السوبر المصرى أمام الأهلى يوم الخميس القادم، فى تمام السابعة مسًاء على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويدخل الزمالك موقعة الخميس متسلحًا بالروح المعنوية الكبيرة، بعد تتويجه ببطولة السوبر الأفريقى أمام فريق الترجى التونسى بفوزه عليه بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف.

أفراح القلعة البيضاء بالتتويج بلقب السوبر الأفريقى بعد غياب ١٧ عامًا، والاستقبال الرائع من جماهير الفريق بالمطار، يجب أن تتوقف الأن حتى يستعد الزمالك بشكل صحيح لبطولة السوبر المصرى أمام الأهلى.

فالزمالك دائمًا كان يعانى فى أول مباراة له على مدار تاريخه، بعد تتويجه بأى بطولة، بسبب عدم الفصل سريعًا بين التتويج بالبطولات واستكمال المباريات فى البطولات الأخرى، مما يكلفه الكثير .

ويرصد موقع "صدى البلد" فى التقرير التالى، نتائج الزمالك فى أول مباراة يخوضها الفريق بعد تتويجه بأى بطولة على النحو التالى:-

هزيمة الزمالك بخماسية بعد تتويجه بلقب الكأس من الأهلى

تلقى فريق الزمالك هزيمة كبيرة من النجم الساحلى التونسى فى ذهاب نصف نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2015، بنتيجة خمس أهداف مقابل هدف.

وجاءت هذه النتيجة المؤلمة للأبيض بعد أيام قليلة من تتويجه ببطولة كأس مصر لموسم 2015 أمام الأهلى بفوزه عليه بهدفين دون رد.

هزيمة الأبيض من جينراسيون فوت بعد تتويجه بلقب كأس مصر

تعرض الزمالك لهزيمة مفاجئة من فريق جينراسيون فوت السنغالى، فى ذهاب دور ال32 من بطولة دورى أبطال افريقيا للنسخة الحالية، بنتيجة هدفين لهدف.

وجاءت هذه الخسارة المفاجئة بعد أيام قليلة من تتويج الأبيض ببطولة كأس مصر للموسم الماضى، بعد التغلب على بيراميدز فى المباراة النهائية بثلاثية نظيفة .

هزيمة الزمالك من الانتاج الحربى بعد فوزه بالسوبر المصرى أمام الأهلى

تلقى الزمالك هزيمة غير متوقعة من فريق الإنتاج الحربى، فى بطولة الدورى المصرى لموسم 2017-2018، بنتيجة هدفين لهدف .

وجاءت هذه الخسارة بعد  تتويج الأبيض ببطولة السوبر المصرى لموسم 2016، من النادى الأهلى بنتيجة 3/1 عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية .

فوز بشق الأنفس للزمالك بعد التتويج ببطولة السوبر المصرى السعودى

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل